{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في مبادرة " العلم " ... الشيخ موفق المرعيد وشركاء النجاح يحتفلون بخريجي الرمال للبكالوريوس والدراسات العليا .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في مبادرة " العلم " ... الشيخ موفق المرعيد وشركاء النجاح يحتفلون بخريجي الرمال للبكالوريوس والدراسات العليا .. صور


في مبادرة
11-08-1436 01:51 PM

في مبادرة لتكريم العلم وأهله كرم الشيخ موفق بن براهيم المرعيد الرمالي ورجل الاعمال الشيخ منصور العمار, خريجي قبيلة الرمال من درجات البكالوريس والماجستير والدكتورات لعام 2015 وذلك مساء الخميس العاشر من شعبان في المركز الحضاري بمدينة جبة, وسط حضور جمع غفير.

وتأتي هذه المبادره التي اطلقها الشيخ موفق المرعيد لتكريم الخريجين من قبيلة الرمال في سبيل دعمهم والوقوف معهم لأكمال مسيرتهم, وقد شارك الشيخ منصور العمار في هذه المبادره وكذلك بلدية مدينة جبة والمجلس البلدي في جبة.

وتخلل حفل تكريم خريجي الرمال على برنامج خطابي وإنشادي قدمه الاستاذ ناصر الغدير, بدأ بأيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ موسى عوده الرمالي, ثم انطلقت مسيرة الخريجين, عقب ذلك كلمة لراعي الحفل الشيخ موفق المرعيد, ثم كلمة لشريك النجاح رجل الاعمال الشيخ منصور العمار عقب ذلك كلمة لفضيلة الشيخ عيد الرميح ثم القى الاستاذ بدر العامش كلمة الخريجين نيابةً عن زملائه, ثم توالت القصائد الشعريه للشاعر رجاء الحسون والشاعر مرزوق العمار ثم اوبريت إنشادي قدمه المنشد جازي الأسلمي واوبريت الحفل من شعر الشاعر نابي الرمالي والذي قدمه المنشدين موسى مهجع وعبدالكريم الفريحي, عقب ذلك تم تكريم الخريجين من قبل الشيخ موفق المرعي والشيخ منصور العمار ووكيل بلدية جبة الاستاذ خميس السيف ورئيس المجلس البلدي الاستاذ فرحان السعد, عقب ذلك تم تكريم اللجان والمنظمة للحفل واعضائها, ثم تفضل الجميع على مأدبة العشاء المعده بهذه المناسبة.

من جهته أوضح الشيخ موفق بن براهيم المرعيد ان هذه المبادرة تأتي لدعم ابنائنا الخريجين وذلك لتحفيزهم لمواصلة العلم والتعليم, مؤكدا في الوقت نفسه أن سنعمل المزيد من الجهد للوقوف مع هذه الكوكبة الرائعه, واضاف الشيخ موفق المرعيد انه تم مساء اليوم تكريم اكثر من اربعين خريج على مستوى الدرجات من ابناء قبيلة الرمال في مختلف التخصصات فقد تشرفنا بأبنائنا الذين تخرجوا متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد.

وقدم الشيخ موفق بن براهيم المرعيد بالغ شكره وتقديره لرجل الاعمال الشيخ منصور العمار على مبادرته في المشاركة بتكريم ابناء الرمال الخريجين وكذلك بلدية مدينة جبة على وقوفها وتجهيزها مقر الحفل والذي اقيم في المركز الحضاري بجبة وتقديمهم شهادة شكر للخريجين والشكر موصول للمجلس البلدي في جبة على مساهمته الكريمة بالمشاركة في تكريم الخريجين, وكذلك اللجان المنظمة لهذا الحفل البهيج والذي يعتبرون من شركاء النجاح لهذا الحفل.

إلى ذلك كرم الشيخ موفق براهيم المرعيد بإسمه ونيابة عن اللجنة المنظمة صحيفة سبق حائل وذلك لمشاركتها في تغطية الحفل وتنظيمه تسلمه نيابة عن طاقم الاخبارية سامي خميس الرويق ..

image
image
image
image
image
image



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1813

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110968 Romania [أبو معاشي]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-1436 03:30 AM
يستاهلون الرمال و السبعة أنعام .
وفقهم الله لما يحب و يرضى و نفع بهم المسلمين .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار