{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بمطار حائل الإقليمي وبالورود وأعلام المملكة ... صحة حائل تستقبل وفدها المشارك في دعم الحد الجنوبي .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بمطار حائل الإقليمي وبالورود وأعلام المملكة ... صحة حائل تستقبل وفدها المشارك في دعم الحد الجنوبي .. تغطية مصورة


بمطار حائل الإقليمي وبالورود وأعلام المملكة ... صحة حائل تستقبل وفدها المشارك في دعم الحد الجنوبي .. تغطية مصورة
29-08-1436 04:51 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبلت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل المشاركين ضمن وفد صحة حائل لدعم الحد الجنوبي مساء يوم أمس ، وذلك بعد أن أتموا مشاركتهم في دعم القطاع الصحي الجنوبي وذلك بحضور مدير إدارة المستشفيات بصحة حائل ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي وعدد من الزملاء الذين استقبلوهم بالورود وأعلام المملكة العربية السعودية.

من جهته أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن سليمان الكعيك عن فخره واعتزازه بما قدموه من جهود يحق لهم أن يفخروا بها، ويفخر الوطن بهم، واصفاً المشاركين بأنهم أبطال رسموا أجمل ملامح الوفاء لتلبية نداء الوطن، مضيفاً بأن من لا يعرف قيمة الوطن إلا من فقد وطنه، ولا يعرف قيمة الوطن إلا من شعر بألم وحرمان الأوطان.

من جانب آخر أكد مدير إدارة المستشفيات بصحة حائل الأخصائي عبداللطيف بن قعيد الرشيدي أن المشاركين شرّفوا الوطن بعملهم وإخلاصهم، لأنهم رجال يحملون الهمّ والمسؤولية والانتماء لهذا الوطن الشامخ، وهذا لا يستغرب على أبناء المملكة العربية السعودية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الوطن وقادته من كل سوء ومكروه، مشيراً إلى أن هناك عدد كبير من الكوادر الصحية بالمنطقة يرغبون في تلبية نداء الوطن وخدمة المواطنين في كافة أنحاء البلاد الطاهرة.

ومن جانبهم عبّر المشاركون عن بالغ سعادتهم في هذه المشاركة الوطنية وتلبية نداء الوطن، مؤكدين على أن ما قدموه من عمل دؤوب في سبيل التضحية من أجل الوطن، مشددين بأنهم على أتم الاستعداد لخدمة الوطن في أي مجال، وأن هذا محل فخر واعتزاز لهم .

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1123

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار