{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}إحصائيات الفرق في بطولة الوفاء لإبراهيم ونادي جبة يعلن جوائز للجمهور .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
إحصائيات الفرق في بطولة الوفاء لإبراهيم ونادي جبة يعلن جوائز للجمهور .. صور


إحصائيات الفرق في بطولة الوفاء لإبراهيم ونادي جبة يعلن جوائز للجمهور .. صور
07-09-1436 01:36 PM

سبق حائل ــ جبة (عبدالرحمن الرويق، تصوير: فيصل الغافل ) :

تصدر لاعب فريق اليوفي الكابتن عبدالله مضحي صدارة هدافي بطولة الوفاء لإبراهيم وذلك بعد نهاية الجوله الثالثه وقبل الأخيره من دوري المجموعات، حيث سجل عبدالله مضحي 14 هدفاً وجاء لاعب فخر الشمال الكابتن عبدالله السلحوب ثانيا ب 10 اهداف، وحل الكابتن معاذ الخالد ثالثاً ب 6 أهداف.

من جهته اوضح رئيس اللجنة الفنيه محمد فهد الحزوم ان إحصائيات الفرق بالأهداف والبطاقات مختلفه ومتفاوته حيث بلغ مجموع أهداف البطولة حتى الجولة الثالثه، 143 هدافاً وذلك بسبب تفاوت المستويات بين الفرق حيث كان لقاء اليوفي مع شقيقه الحتماوي أكثر المباريات تهديفاً بلغ تسعة عشر هدف، وحصل لاعبي الفرق على 41 بطاقة صفراء ولم يكن هناك سوى حالة طرد وحيده للاعب الحتماوي عبدالعزيز الأحمد، واضاف الحزوم أن لقاءات نصف النهائي ستجرى في يوم الأحد الحادي عشر من رمضان بين الأول من مجموعة 1 والثاني من المجموعة 2 ويوم الأثنين سيتقابل المركز الأول من المجموعة 2 مع الثاني من المجموعة 1، واكد محمد الفهد أن مراكز الفرق سيتم الأعلان عنها عبر حساب المركز الأعلامي في بطولة الوفاء لإبراهيم بالإنستقرام.

وأكد رئيس اللجان أحمد الزيدان أن جميع اللجان تعمل في خدمة إنجاح بطولة الوفاء لإبراهيم يرحمه الله مقدما شكره لكافة لاعبي الفرق والإداريين على إلتزامهم بالروح الرياضية، وعدم ظهور مايعكر صفو البطوله مشدداً على أن العمل سيستمر في بطولة الوفاء وسيتم تجهيز الحفل الختماي بالاتفاق مع اللجان.

من جهته اشاد رئيس نادي جبة الاستاذ علي العمار بما تقوم فيه اللجان من اعمال وتنظيم رائع مؤكداً حرص إدارة النادي على كل مايرتقي في البطولة والعمل على إنجاحها مقدما شكره للجان العامله والفرق المشاركة والجماهير.

إلى ذلك أكد عبدالرحمن خميس الرويق رئيس اللجنة الأعلاميه أن في هذه البطوله عمل المركز الأعلامي بتجهيز الإحصائيات وعمل اللقاءات مع الاعبين واللجان المنظمة، ودعى الرويق الجماهير الرياضيه للحضور ومشاهدة بطولة الوفاء لإبراهيم، مشيداً بما قدمه الزميل فيصل الغافل من خلال التغطيات والمتابعة.

وقد أعلن رئيس نادي جبة علي العمار عن جوائز للجمهور بواقع ثلاثة أجهزة سيتم توزيعها خلال بالأتفاق مع رئيس اللجنة التنظيميه عيد العلي ورئيس العلاقات العامه خالد الشايم، وذلك خلال منافسات النصف نهائي والنهائي.

وقدمت اللجان المنظمة خالص الشكر والتقدير لإدارة ولاعبي فريق اليوفي على مبادرتهم بتكريم ذوي الإحتياجات الخاصة من ابناء جبة، وذلك إستمراراً لمبادرات الوفاء التي يقدمها الفريق بإسم زميلهم ابراهيم المانع يرحمه الله.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
image.jpg


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 624

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار