{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}داعش " الإرهابي " يتبنى العملية ويتوعد بالمزيد ... أكثر من 25 قتيلا وأكثر من 200جريحا بعضها خطير في تفجير مسجد الصوابر بالكويت .. أمير الكويت يتفقد المسجد بصحبة وزير الداخلية .. المنفذ ابو سليمان الموحد .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
داعش " الإرهابي " يتبنى العملية ويتوعد بالمزيد ... أكثر من 25 قتيلا وأكثر من 200جريحا بعضها خطير في تفجير مسجد الصوابر بالكويت .. أمير الكويت يتفقد المسجد بصحبة وزير الداخلية .. المنفذ ابو سليمان الموحد .. صور وفيديو


داعش
09-09-1436 04:14 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية ،قبل قليل، عن وقوع تفجير انتحاري داخل مسجد الإمام الصادق وسط الكويت خلال صلاة الجمعة ، مشيرة إلى سقوط عدد من القتلى والاصابات بين المصلين ، وبينت أنها في صدد رصد أعداد القتلى والجرحى وأهابت بالمواطنين البعد عن موقع الحادث لتباشر مهامها.
وقالت مصادر طبية كويتية لوكالة الاناضول أن عدد ضحايا انفجار مسجد الإمام الصادق بلغ 13 قتيلا و200 مصابا .
وذكرت قناة "الجزيرة" ،نقلا عن مراسلها، أن التفجير الإنتحاري أدى لوقوع عدد من القتلى وعشرات من المصابين.
وقال محافظ العاصمة الكويت "ثابت المهنا" في تصريحات صحفية له، إن "انتحاريا فجر نفسه داخل مسجد الإمام الصادق بمنطقة الصوابر بالعاصمة الكويت اثناء صلاة الجمعة، ما أوقع أعداد من القتلى والجرحى تم نقلهم للمستشفى".
من جهة أخرى قال شاهد عيان لمراسل الأناضول إن "الإرهابي دخل إلى المسجد وفجر نفسه خلال الصلاة"، مضيفا أن الانفجار "أدى إلى وقوع عدد كبير من المصابين وسقوط قتلى"، وأعلن تنظيم "داعش" الارهابي مسؤوليته عن العملية، وقال في بيان له على "تويتر" أن "ابوسليمان" الموحد هو المنفذ .

الجدير ذكره أن أمير الكويت وبصحبة وزير الداخلية تفقد المسجد وأكد أن الإرهاب لن يعكر صفو الكويت وأمنها .


video




image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2659

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار