{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد إستقباله لمعالي مدير الجامعة والوفد المرافق معه ... الدكتور ناصر الرشيد يستعرض أهم منجزات كراسيه العلمية في جامعة حائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
بعد إستقباله لمعالي مدير الجامعة والوفد المرافق معه ... الدكتور ناصر الرشيد يستعرض أهم منجزات كراسيه العلمية في جامعة حائل .. صور


بعد إستقباله  لمعالي مدير الجامعة والوفد المرافق معه ... الدكتور ناصر الرشيد يستعرض أهم منجزات كراسيه العلمية في جامعة حائل .. صور
14-09-1436 04:41 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

استقبل معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد رجل الأعمال المعروف في مقر إقامته بجدة مساء أول أمس الاثنين ١٢ رمضان ١٤٣٦ هـ، معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم والوفد المرافق له، حيث اطلع الدكتور الرشيد على أهم منجزات الكراسي البحثية التي تبرع بها للجامعة وحملت اسمه.

وقد تحدث في بداية اللقاء الدكتور البراهيم عن استراتيجية الجامعة بالبحث العلمي المتخصص وحرصها على خدمة المجتمع المحلي في هذه المجالات، وقال معاليه إن الجامعة ومن خلال كراسيها العلمية اختطت لنفسها طريقا للتماس المباشر مع المجتمع المحلي وحاجاته المختلفة، فكانت البرامج المختلفة التي تنطلق من كراسي البحث العلمي تتوجه إلى رفع قدرات أفراد المجتمع، وهو ما يؤدي إلى التكامل الذي تنشده حكومة خادم الحرمين الشريفين بين الجامعات وبين مجتمعاتها المحلية.

ثم عرج الدكتور عثمان بن صالح العامر أمين عام كراسي البحث والوقف العلمي في الجامعة على مسيرة الكراسي البحثية ومنجزاتها خلال فترة وجيزة من عمر الجامعة، مثمناً الدعم الكبير المادي والمعنوي الذي قدمه الدكتور الرشيد للبحث العلمي المتخصص من خلال تبرعه السخي وتبنيه الفعلي لثلاثة كراسي متميزة وهامة .

أعقب ذلك عرضا للدكتور عودة الحازمي عميد كلية الطب المشرف على كرسي معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد لأبحاث أمراض الفشل الكلوي، قدم فيه أهم منجزات الكرسي في الدراسات والأبحاث سواء المسحية أو الأكاديمية المتخصصة التي نشرت في أوعية نشر عالمية مرموقة أو في المؤتمرات والندوات وورش العمل والحلقات أو خدمة المجتمع توعية وتثقيفاً .

ثم عرض الدكتور تركي المطلق عميد شئون المكتبات المشرف على كرسي معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد لدراسات حائل ما أنجزه الكرسي خلال السنتين الماضيتين مركزاً بشكل كبير على موسوعة حائل التي أقرت من قبل مجلس الكرسي مؤخراً ومعرجاً على الدراسات والأبحاث التي نشرت وهي ذات صلة مباشرة بالمجتمع الخائلي محل الدراسة في هذا الكرسي .

بعد ذلك قام الدكتور عبد العزيز بن رشيد العمرو عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر المشرف على كرسي معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد لرواد المستقبل بعرض أهم ما تحقق من نتائج جراء ما قدم من برامج متخصصة لشباب وشابات المنطقة سواء في الريادة أو القيادة أو الموهبة أو إعداد المدرب المحترف أو في تنمية الذات والثقة بالنفس أو في تبني المشاريع الصغيرة والمتوسطة علاوة على البحث العلمي في هذه المجالات الحيوية الهامة .

وفي نهاية اللقاء ثمن معالي الدكتور ناصر الرشيد هذه الجهود وأبدى اعجابه الشديد بما سمعه ورآه، وقدم شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة والفريق المرافق عليه على ما يبذلون من جهود مشكورة لرفعة هذا الصرح العلمي الهام خاصة في باب البحث العلمي وخدمة المجتمع من خلال الكراسي البحثية التي سمع لطرف من أعمالها هذا المساء. من جانبه عبر معالي مدير الجامعة عن شكره الجزيل للدكتور الرشيد على دعمه وتحفيزه وحرصه واهتمامه بمسيرة الجامعة وسؤاله عنها ومشاركته الفاعلة من خلال كراسي البحث في تعزيز مسيرتها الأكاديمية والحثية والخدمية .

حضر اللقاء الأستاذ صالح بن إبراهيم الرشيد مدير عام مكتب معالي الدكتور ناصر الرشيد والأستاذ محمد بن ناصر الرشيد، ومن الجامعة إضافة إلى سعادة أمين عام الكراسي البحثية ومشرفي الكراسي العلمية الثلاث المدعومة من لدن معالي الدكتور ناصر الرشيد، مدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ درعان محمد الدرعان، والأستاذ حمود بن راشد البكر والأستاذ خالد الحربي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2394

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#111442 Saudi Arabia [ابو يوسف]
1.00/5 (1 صوت)

15-09-1436 02:37 AM
أنا لو كنت مكان السيد ناصر الرشيد لتبرعت لجامعتي الملك عبدالعزيز أو الملك سعود أو أحدى الجامعات العريقة والمحترمة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا بدلاً من هذه الجامعة التي وللإسف الشديد أصبحت في مصاف الجامعات السيئة في هذا العالم .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار