"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
صرح فندقي تحتضنه العاصمة المقدسة ... أول فندق حياة ريجنسي يفتتح في المملكة العربية السعودية


صرح فندقي تحتضنه العاصمة المقدسة ... أول فندق حياة ريجنسي يفتتح في المملكة العربية السعودية
15-09-1436 04:45 PM

سبق حائل ــ أكرم صالح :

مكة المكرمة (26يونيو2015): أعلنت شركة فنادق حياة عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة في العاصمة المقدسة، المملكة العربية السعودية تحت اتفاقية ادارية مع شركة جبل عمر للتطوير. فندق حياة ريجنسي مكة هو أول فندق يحمل علامة حياة التجارية في مكة المكرمة، وأول فندق يحمل علامة حياة ريجنسي في المملكة العربية السعودية، فيما سيتم افتتاح فندق حياة ريجنسي الرياض – العليا لاحقاً في العام 2016.

يقع فندق حياة ريجنسي مكة في قلب المدينة المقدسة، ويقدم الفندق للزوار والحجاج تجربة فريدة ومميزة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة. يبعد الفندق عدة خطوات عن الحرم المكي الشريف ويتميزبسهولة الوصول إليه من باب الملك فهد، ووجود العديد من الطرق المؤدية لكل من مدينة جدة ذهاباً او إياباً، والمنطقة المركزية الراقية، والميناء الرئيسي، بالإضافة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يتميز فندق حياة ريجنسي مكة بقربه من العديد من الأماكن الدينية، التي تتضمن أقدس البقاع - المسجد الحرام، جبل عرفات، مزدلفة ومنى حيث يزور المسلمون هذه المواقع سنوياً لأداء فريضة الحج، وكذلك خلال شهر رمضان المبارك.

قال الشيخ عبد الرحمن عبد القادر فقيه، رئيس مجلس الادارة، شركة جبل عمر للتطوير. “نحن سعداء للإعلان عن افتتاح فندق حياة ريجنسي مكة كجزء من مخططنا للتطوير العقاري الذي يهدف لتقديم الإقامة الفندقية، المساحات التجارية، مواقف السيارات والمرافق العامة لدعم الزيارات الدينية، النشاطات الإجتماعية والتجارية. أهم جانب للمشروع هو قربه من المسجد الحرام، إن خدمات فنادق حياة العالمية ستضيف الراحة للمصلين القادمين لآداء فرائض العمرة والحج".

فندق حياة ريجنسي مكة جزء من مشروع بمساحة اكبرمن ٢ مليون متر مربع ( ٢١،٥٢٧،٨٢٠ قدم مربع). يتألف فندق حياة ريجنسي مكة من 19 طابق، ويضم 656غرفة، وتتضمن 26 جناحاً فاخراً. يقع في قلب المدينة المقدسة،. و يقدم لضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين تجربة فريدة من الضيافة الأصيلة التي تمتزج فيها الراحة والطمأنينة في أجواء روحانية رائعة تتميز كل الغرف بتصميمها الأنيق وديكوراتها الراقية وأثاثها العصري إضافة إلى أحدث الخدمات والامكانيات. وقد جهزت بشكل كامل لتنعم بالراحة وتتمكن من تأدية مناسكك الدينية على أكمل وجه كما أن ضوء النهار الذي يغمر المكان يزيد من جمال الإطلالة البانورامية الرائعة على المدينة المقدسة.

قال بابلو جراف، نائب رئيس التشغيل لفنادق ومنتجع حياة في جنوب غرب آسيا ”نحن فخورون وسعداء لافتتاح فندق حياة ريجنسي مكة في مكة المكرمة مع شركاؤنا في النجاح، شركة جبل عمر للتطوير. ونتطلع لتقديم فنادق حياة الأخرى (حياة بليس وحياة هاوس) في مكة المكرمة في السنوات القادمة واستكمال رسالتنا لبناء فنادق في الأماكن التي يسافر إليها نزلاؤنا.”

أضاف راضي راضي، المدير العام لفندق حياة ريجنسي مكة :"أن فندق حياة ريجنسي مكة سيوفر للزوار والحجاج تجربة ضيافة فريدة، تمزج بين الراحة والطمأنينة بأجواء روحانية رائعة".

قاعة ريجنسي كلوب
للنزلاء الراغبون في التميز، والعديد من المرافق الإضافية سيستمتعون بفكرة حياة "فندقك الخاص بداخل الفندق" في قاعة ريجنسي كلوب. يحتوي الفندق على غرف ريجنسي كلوب بالطوابق من 15 إلى 19 حيث توفر خدمات حصرية للنزلاء بما في ذلك الدخول المجاني إلى الإنترنت واستخدام غرفة إجتماعات ووجبة إفطار كونتيننتال إضافة إلى المقبلات والشاي والمرطبات في القاعة المخصصة بالدورالأول للفندق.

المطاعم
يحتوى فندق حياة ريجنسي مكة على مطاعم متعددة تقدم أشهى المأكولات المعدة من قبل طهاتنا الماهرين لترضي كافة الأذواق. يقدم مطعم الواحة، المفتوح طوال اليوم أشهى الأطباق العربية والآسيوية وكذلك العالمية لوجبة الإفطار، الغذاء والعشاء مع إطلالة جزئية على الحرم المكي الشريف. يتميز مطعم الفورنو، بأجوائه الإيطالية الرائعة ويقدم الأطباق اللذيذة التي تعبر عن مذاق المطبخ الإيطالي وبمطبخه المفتوح الذي يجعلك تستمتع بأشهى المأكولات المعدة في الفرن الذي يعمل على الحطب والجمر. ردهة الشاي، استرخ واستمتع بالإطلالة الروحانية للمسجد المكي الشريف المصحوبة بأجواء الطمأنينة والسكون وذلك في استراحة الشاي والذي يعتبر مكاناً رائعا لإلتقاء الضيوف. ويوفرالتيكية، الذي يعمل بخدمة " التيك أوي" كل الراحة لنزلائنا، حيث يتميز بتقديم الطلبات الخارجية فقط مع لمسة ضيافة مميزة. ويوفر الفندق أيضاً خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار ٢٤ ساعة.

مركز للياقة البدنية
يضم فندق حياة ريجنسي مكة مركز للياقة البدنية، مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية التي تجلب لك الراحة والإسترخاء وتجدد نشاطك ويشمل ذلك صالة للرجال وأخرى منفصلة للسيدات.




تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1024

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار