"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اكتمال تشكيل المركز الإعلامي بنادي الطائي .. الفريق الإعلامي نعد الجمهور بتقديم ما يليق ... انطلاق تدريبات الفريق الأول لنادي الطائي استعداداً للموسم القادم .. المهيلب : سنواصل تسجيل اللاعبين حتى آخر يوم


اكتمال تشكيل المركز الإعلامي بنادي الطائي .. الفريق الإعلامي نعد الجمهور بتقديم ما يليق  ... انطلاق تدريبات الفريق الأول   لنادي الطائي استعداداً للموسم القادم ..  المهيلب : سنواصل تسجيل اللاعبين حتى آخر يوم
18-09-1436 06:21 PM

سبق حائل - فاضل الغيثي :

وعد الفريق الإعلامي بتقديم نقله نوعية للمركز ووضع بصمه إعلامية وتقديم عمل إعلامي يليق بمكانة النادي وجمهوره وبيّن مدير المركز الإعلامي بنادي الطائي عبدالعزيز السليم بأن الفريق الإعلامي المشكل حديثاً قادر من خلال كوادره الإعلامية الحالية على مواكبة جمهور النادي مع ناديهم ونقل أحداث وتغطيات كافة الألعاب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للفريق الإعلامي مساء أمس السبت بعد اكتمال تشكيله والتي أوضح فيها بأن الفريق قدم خطة عمل إعلامية لمجلس الإدارة بخطة حالية للعمل الاعتيادي ومستقبليه بتجهيز المركز بالمقر الجديد للنادي وأرشفه تاريخ النادي العريق وتفعيل دوره تجاه تغطية أحداث النادي والفريق الأول بكافة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، وكون الفريق من الإعلاميين : سالم الراجح – متعب الضمادي – شعلان الشمري – سلطان الصبر – حمود الجارالله – ياسر الصمعان – معزي السويدي – فهد الجليبط ، متمنين التوفيق لفارس الشمال وصائد الكبار لعودته لمكانه الطبيعي بين أنديه دوري جميل .


هذا وأكد المشرف العام على الفريق الأول بنادي الطائي نايف المهيلب أن إدارة النادي ستواصل تدعيم الفريق بصفقات جديدة حتى اليوم الأخير من فترة الانتقالات، جاء ذلك خلال انطلاق تدريبات الفريق الأول بنادي الطائي التي شهدها النادي مساء يوم أمس السبت .

وأوضح "المهيلب" بأن الإدارة ستستمر في جلب اللاعبين حيث سيتم اختبار عددًا منهم خلال فترة الاستعدادات للموسم المقبل مؤكدا أن المال لن يقف عائقا، مبيناً بأن العدد في اليوم الأول للتمارين مطمئن وظروف الحجوزات حالت دون حضور عددا من اللاعبين لكنهم سيلتحقون بالفريق خلال اليومين القادمين .

وانطلقت تدريبات الفريق الأول بنادي الطائي مساء يوم أمس السبت بمشاركة اللاعبين الأولمبيين في حين حضر رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله العديلي مع اللاعبين قبل بداية التمرين وحثهم على مضاعفة جهودهم لتقديم ما يليق بمكانة الطائي .

تجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي جميل بالهادي هو من يقود الدفة الفنية للفريق وسبق لبلهادي تدريب فريق الجيل وفريق أبها بعد أن خاض عددا من التجارب بتونس .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 894

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار