"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
برئاسة الأمير تركي بن مقرن ... اتحاد الرياضات الجوية يعتمد الأندية


برئاسة الأمير تركي بن مقرن ... اتحاد الرياضات الجوية يعتمد الأندية
20-09-1436 01:23 PM

سبق حائل ــ علي القرني :

انهى مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية برئاسة الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة وحضور أعضاء المجلس اجتماعه الثاني في شهر رمضان المبارك.

واستمع المجلس في بداية الاجتماع لكلمة سمو الأمير تركي بن مقرن الذي أشاد بالخطوات التي أنجزت في مسيرة الاتحاد بالمقارنة مع المدة الزمنية للتأسيس منذ ستة أشهر. حيث تم إنجاز اللائحة التنفيذية للاتحاد وتمت الموافقة من المقام السامي الكريم على إقامة بطولة كأس الخليج الأولى لنماذج الطائرات ، كما تم الموافقة على بقية جدول الأنشطة والفعاليات من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب واستلام الميزانية الرسمية للاتحاد وإنهاء تسجيل الأندية والمراكز الأعضاء في الاتحاد.

كما أوضح سمو الأمير (أن الانتهاء من مرحلة تسجيل واعتماد الأندية سوف يسمح للأندية ببدء تسجيل الأعضاء لديهم في جميع أنواع الرياضات الجوية استعداداً لمشاركتهم في البطولات المحلية لاختيار المنتخبات الوطنية في كل لعبة).

ثم استمع المجلس لتقرير أمين عام الاتحاد والذي طرح الضوء على الاجتماعات التي تمت مع الإدارات الحكومية ذات العلاقة حيث تم إجراء التنسيقات اللازمة معهم وتم عرض الأندية والمراكز التي تقدمت لعضوية الاتحاد وتم الموافقة عليها ضمن قرارات المجلس.

كما تم عرض التصور الخاص بالموقع الإلكتروني للاتحاد وطريقة تسجيل الأعضاء والأندية والخدمات الإلكترونية التي ستكون متاحة لجميع المهتمين بالرياضات الجوية. بحيث يصبح الاتحاد اتحاداً إلكترونياً بتعاملات إلكترونية تخدم الأندية والأعضاء.

كما أطلع أمين عام الاتحاد مجلس الإدارة على التنسيقات التي تمت مع معهد إعداد القادة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب حيث سيتم بالتعاون مع المعهد عقد جميع الدورات التخصصية لتأهيل الحكام والمدربين في جميع ألعاب الرياضات الجوية. وهذه الخطوة سيكون لها بإذن الله أثر إيجابي كبير في تأهيل حُكام ومُدربين سعوديين في جميع أنواع الرياضات الجوية. وزيادة مستوى الأمن والسلامة والمعرفة بالأنظمة الدولية لجميع ممارسي الرياضات الجوية بالمملكة ، وسيعلن عنها الاتحاد بعد اعتمادها من المعهد.

وأوضح السويلم ( كل الشكر لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لاعتماده برنامج أنشطة الاتحاد والأمانة العامة بالتعاون مع جميع الأندية تركز الآن على تنفيذ هذا البرنامج لتحقيق تطلعات ممارسي الرياضات الجوية بوجود منتخبات سعودية مؤهلة وإعداد حكام ومدربين سعوديين في القريب العاجل ).


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 538

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار