{* php buffer start *} {* php buffer end *}دخلا الدولة عن طريق منفذ النويصيب ... الكويت تكشف هوية الشقيقين السعوديين المتهمين بإيصال المتفجرات لمسجد الصادق وتفاصيل دورهما .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
دخلا الدولة عن طريق منفذ النويصيب ... الكويت تكشف هوية الشقيقين السعوديين المتهمين بإيصال المتفجرات لمسجد الصادق وتفاصيل دورهما .. صور


دخلا الدولة  عن طريق منفذ النويصيب  ... الكويت تكشف هوية الشقيقين السعوديين المتهمين بإيصال المتفجرات لمسجد الصادق وتفاصيل دورهما .. صور
20-09-1436 11:17 PM

سبق حائل ــ متابعة :

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم (الثلاثاء) عن تمكن سلطات الأمن السعودية من ضبط اثنين من المتهمين بتوصيل المتفجرات للإرهابي القباع في حادث مسجد الإمام الصادق، كاشفة هويتيهما وتفاصيل دورهما في حادثة التفجير.

وقالت الوزارة في بيان لها إن سلطات الأمن السعودية بناء على تنسيق معلوماتي مع أجهزة الأمن الكويتية ألقت القبض على المتهمين السعوديين وهما شقيقان، المتهم الأول منهما يدعى ماجد عبدالله محمد الزهراني والمتهم الثاني يدعى محمد عبدالله محمد الزهراني، مشيرة إلى أن لهما شقيقاً ثالثاً متواجداً في الكويت تم تسليمه للسلطات السعودية وآخر يتواجد في سوريا ضمن تنظيم الدولة "داعش".

ولفتت الوزارة إلى أن المتهمين قاما بإيصال المتفجرات للمتهم عبدالرحمن صباح عيدان الذي التقى القباع لتنفيذ العملية في اليوم التالي، منوهة إلى أن التحليلات والتحقيقات أثبتت أن المتفجرات هي من نفس النوع الذي استخدم في حادثتي التفجير اللتين وقعتا في منطقتي الدمام والقطيف بالمملكة.

ونوهت إلى أن المتهمين المذكورين دخلا الكويت عن طريق منفذ النويصيب يوم الخميس الموافق 25 /6 /2015 عصراً (قبل الحادثة بيوم واحد) وقاما بتسليم المتفجرات في صندوق (آيس بوكس) إلى المتهم عبدالرحمن صباح عيدان سعود في منطقة النويصيب ثم غادرا البلاد مباشرة بعد عملية التسليم.

وذكرت الوزارة أنه وفق المعلومات الأمنية الكويتية السعودية المشتركة فقد تم ضبط المتهم الأول ماجد الزهراني بمنطقة الطائف فيما تم ضبط المتهم الثاني محمد الزهراني بمنطقة الخفجي بعد تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن السعودي، مشيرة إلى ضبط السيارة التي استخدمت من قبل المتهمين في نقل المتفجرات للكويت وهي من طراز هوندا اكورد.

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1803

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#111498 Saudi Arabia [الوراد]
1.00/5 (1 صوت)

21-09-1436 10:56 AM
حسبي الله ونعم الوكيل 00 الى جهنم ايه المجرمين اللهم من من اراد في بلادنا او امننا سوآ فاشغله في نفسة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار