"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
معايدة الدوائر الحكومية بحائل لمنسوبيها ... " أمارة المنطقة ــ جامعة حائل ــ زراعة حائل ــ الشؤون الاسلامية ــ أمانة حائل ــ الشؤون الصحية ــ تعليم حائل ــ بلدية الغزالة ــ الصحة النفسية ــ الشؤون الإجتماعية ــ مستشفى الملك خالد "


معايدة الدوائر الحكومية بحائل لمنسوبيها ...
06-10-1436 12:24 PM

سبق حائل ــ حائل :

أقامت إمارة منطقة حائل حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عودة العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك 1436هـ وقد تبادل الجميع التهاني سائلين الله بأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد (حفظهم الله ) وأن تعود هذه المناسبات السعيدة أعواما عديدة والجميع بخير .



كما عايدت جامعة حائل كافة منسوبيها في حفل نظمته الجامعة صباح يوم الأربعاء 6 شوال 1436هـ، الموافق 22 يوليو 2015م، في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية، برعاية وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور راشد الحمالي، وحضور عدد من عمداء وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة.

وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء سعيدة، وبدوره هنأ الدكتور الحمالي نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم الحضور بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مشيداً بدور العاملين في الجامعة بشهر رمضان والعمل المنجز خلال الشهر، ومقدماً التهاني بمناسبة حلول العيد باسم مدير الجامعة ومنسوبيها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد ووزير الدفاع.

ثم دعا الدكتور الحمالي إلى حفل الإفطار الذي أعد بهذه المناسبة.


كما أقامت االادارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة حائل حفل معايدة لمنسوبيها مع بداية دوام اليوم الأربعاء الموافق 6/10/1436وذلك برعاية مديرها العام المهندس /سلمان ابن جاراللةالصوينع بحضور مدراء الفروع ورؤساء الأقسام.

من جانبه أكد الصوينع على قوه الأواصر التي تربط منسوبي الإدارة وهنأ القيادة بالعيد المبارك وحث زملائه على الحرص لمثل هذه المناسبات التي تزيد الترابط بين أفراد الإدارة متمنيا لهم التوفيق.

كما أقام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة حائل يوم الاربعاء الموافق 6/10/1436هـ حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمقر الفرع بحائل بحضور فضيلة الشيخ عمر بن علي الحماد المدير العام لفرع الوزارة في منطقة حائل ومدراء الإدارة ورؤساء الأقسام التابعة للفرع وكافة منسوبي الفرع وقد رحب الحماد بالجميع مؤكداً لهم أن هذا العيد نعمة من الله تستوجب الشكر والثناء عليه سبحانه كما أشاد فضيلته بالجهود التي تبذلها هذه البلاد ممثلة بحكومتها الرشيدة على حرصها في حفظ أمن وأمان هذه البلاد المباركة وما توليه من دعم ورعاية لبيوت الله وأضاف فضيلته بان هذا العيد رحمة من الله في تصفية النفوس من الأحقاد والمشاحنة وحث فضيلته موظفي الفرع بتسهيل أمور المراجعين وتم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد وبعدها تناول الجميع إفطار المعايدة ومن ثم باشر جميع الموظفين عملهم بنفوس طيبة نشيطة متصافية على الود والمحبة


كما أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل حـفـل معايدة لمنسوبيها في قاعة الاجتماعات الرئيسية بمكتب المدير العام صباح اليوم الأربعاء الموافق 6 / 10 / 1436هـ حضره مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمّار ومساعديه ومدراء المستشفيات والإدارات والأقسام التابعة لصحة حائل، وذلك في جو ساده البهجة والألفة حيث تبادل الجميع خلال الحفل التهاني و التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ثم تناول الجميع طعام الإفطار المعد بهذه المناسبة واستأنف الجميع الدوام الرسمي بعد إجازة العيد السعيد.

هذا وقد أوضح الناطق الرسمي لصحة حائل عارف بن غازي الشمري أنه عقب حفل المعايدة حث الدكتور العمّار الجميع على بذل الجهد ومواصلة تحقيق الأهداف المرسومة للخدمات الصحية بالمنطقة مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل تحقيق وتطلعات ولاة الأمر حفظهم الله.

وأضاف الشمري أن هذا الحفل جاء استشعارا من صحة حائل بأهمية الاحتفاء في هذه المناسبة وتأصيل بعض القيم الإسلامية في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبي صحة حائل.





كما أقامت بلدية محافظة الغزالة حفل معايدة لمنسوبيها في أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك

يوم الأربعاء 6 – 10 – 1436هـ , وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس عيسى النومسي وكافة الموظفين وبحضورأعيان وشيوخ محافظة الغزالة .

وتأتي هذه الاحتفالية في إطار توثيق الصلات ولإيجاد جو من الألفة والمحبة فيما بين الموظفين ورؤسائهم مما يؤدي لنجاح وسير العمل بعيداً عن طابع الروتين الوظيفي، وفي ختام البرنامج تناول الجميع وجبة الإفطار.


كما نظمت إدارة العلاقات العامة في الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل اليوم حفل معايدة لمنسوبيها في قاعة سمو الأمير فيصل بن عبدالله برعاية الاستاذ سعود الصالح المدير العام للتعليم بالإنابة.

وحث الاستاذ سعود الصالح المدير العام للتعليم بالإنابة الجميع على العمل والتكاتف في سبيل إنجاح العام الدراسي الجديد , وتضمن الحفل تبادل التهاني بعيد الفطر المبارك في جو أخوي , وحضر حفل المعايدة عدد من مديري الإدارات والأقسام والموظفين.



كما أقامت أمانة منطقة حائل ومع عودة الموظفين للدوام الرسمي بعد إجازة عيد الفطر المبارك صباح اليوم الإربعاء السادس من شهر شوال لعام 1436هـ حفل المعايدة السنوي بحضور أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس ، تعزيزاً لروابط الأخوة بين منسوبي الأمانة ، في أجواء يعُمها الإخاء وتبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة ، وقد تناول الجميع الحلويات احتفاءاً بالمناسبة .

ذكر مدير إدارة الاعلام سعد الثويني أنه عقب حفل المعايدة شكر أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس الجميع على ما بذلوه من جهود أثناء مرابطتهم طيلة أيام عيد الفطر المبارك وحثهم على بذل المزيد من الجهد ومواصلة المشوار تحقيقاً للأهداف المرسومة للأعمال البلدية والميدانية مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل تحقيق وتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله .

وأضاف الثويني أن الأمانة حريصة على تعزيز الروابط المجتمعية ومشاركة موظفيها والمواطنين عموماً الإحتفاء بالمناسبات الاجتماعية ومن ذلك مناسبات الأعياد دعماً لروابط الأخوة والتواصل الإجتماعي فيما بين منسوبي الأمانة ومستفيديها ، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه الإسهام في تقوية أواصر الترابط والمودة بين الموظفين وتحفيزهم لمواصلة جهودهم خدمةً للوطن والمواطن .



كما أقام منسوبي مستشفى الصحة النفسية بحائل حفل معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لعام 1436هـ صباح اليوم الأربعاء الموافق 6/10/1436هـ، وقد استفتح الاحتفال مدير المستشفى الأخصائي أول محمد بن فايد الرشيدي حيث تخلل حفل المعايدة تبادل التبريكات بالعيد.

من جهته قدم مدير مستشفى الصحة النفسية أحر التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسمو نائبه كما رفع التهاني والتبريكات لمقام معالي وزير الصحة معالي المهندس / خالد الفالح ولمدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن بن سعود العمار ولعامة إخوانه المسلمين في كافة أرجاء هذا الوطن الغالي وأشار الرشيدي إلى أن هذه الاحتفالية أتت إيماناً منهم بغرس روح الفريق الواحد بين العاملين في هذا المستشفى.



كما أقامت إدارة مستشفى الملك خالد بحائل حفل معايدة بقسم التغذية على شرف مدير المستشفى بالنيابة الدكتور نايف بن سعود التميمي، وبحضور مساعده الإداري الأستاذ عبدالله الخليل ومدير شؤون الموظفين محمد الرميح والمركز التعليمي والعلاقات العامة محمد العتيق وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام والموظفين.


حيث تم خلال اللقاء تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة في إطار توثيق الصلات بين منسوبي المستشفى ولإيجاد جو من الألفة والمحبة مما ينعكس إيجابياً على أدائهم وكذلك إتاحة الفرصة لجميع الموظفين للالتقاء فيما بينهم، بعدها تناول الجميع طعام الإفطار المقدم بهذه المناسبة .


وبحضور مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بحائل الاستاذ خالد عيد النويصر نظمت الشئون الاجتماعية بالمنطقة حـفـل معايدة لمنسوبي الافرع للادارة العامة اقيم الحفل في قاعة مركز التاهيل الشامل بحائل بحضور مديري الادارات المعنية والمراكز الاجتماعية في جو ساده البهجة والألفة تبادلوا الجميع التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك واستئناف الدوام الرسمي
وحث النويصر كافة مديري ومنسوبي الادارات على مضاعفة العمل والجهود التي من شانها المساهمة في عملية التطوير والتحديث تحقيقاً للأهداف المرسومة للأعمال الاجتماعية مشيداً بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل تحقيق وتطلعات وزارة الشئون الاجتماعية ..

مثنيا على كل الجهود التي بذلت في سياق العمل والبرامج خلال شهر رمضان المبارك وما تخلله من شمولية نوعية في مختلف البرامج والانشطة المصاحبة .

وأضاف النويصر أن الحفل يأتي في أطار توثيق الصلات بين منسوبي الافرع ولإيجاد جو من الألفة والمحبة مما ينعكس إيجابياً علي أدائهم وتأصيل بعض القيم الإسلامية في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبي أفرع الشئون الاجتماعية


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3331

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار