"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد رفض الجامعة قبول ابنتها المتفوقة بكلية الطب ... لحظة وفاة معلمة داخل جامعة تبوك بسكتة قلبية .. الوزير الدخيل يأمر بالتحقيق .. فيديو


 بعد رفض الجامعة قبول ابنتها المتفوقة  بكلية الطب  ... لحظة وفاة معلمة داخل جامعة تبوك بسكتة قلبية .. الوزير الدخيل يأمر بالتحقيق  .. فيديو
08-10-1436 10:50 PM

سبق حائل ــ متابعة :

تناقل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطعي فيديو، قالوا إنهما للملعمة التي توفيت بجامعة تبوك يوم أمس، حيث أظهر أحدهما جانباً من حديثها مع أحد الموظفين وهي في حالة انفعال شديد.

وأظهر المقطع الثاني، المعلمة وهي ملقاة على الأرض وحولها ابنها واثنتان من بناتها، بينما هب الوالد لإحضار السيارة لنقلها لمستوصف الجامعة، وظهر بالمقطع رجلا أمن اقترح أحدهما إحضار سيارة الإسعاف لنقلها.

وكان مغردون أنشأوا هاشتاقاً بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حول حادثة وفاة المعلمة، حيث تعاطف معها الكثير من المغردين، وطالب بعضهم الجامعة لقبول ابنتها بكلية الطب، تقديراً لتفوقها وحصولها على 99.85% في الثانوية العامة.24 .


video



قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، مبارك العصيمي، إن وزير التعليم قام بتشكيل لجنة وزارية للتحقيق في ملف قبول طالبة تبوك التي توفيت والدتها المعلمة رحمه سالم الحويطي إثر تعرضها لصدمة عصبية لعدم قبول ابنتها المتفوقة بكلية الطب.

وأوضح أن اللجنة المشكلة ستقوم بالوقوف على بيانات الطالبة والنظر في عملية إدخال رغباتها، والتحقق من الأسباب التي أدت إلى عدم قبولها في كلية الطب رغم حصولها على نسبة عالية واجتيازها اختبارات القدرات والتحصيلي بدرجات مرتفعة.

وأضاف العصيمي أن وزير التعليم حرص على أن تكون اللجنة المشكلة من ذوي الاختصاص في المجال التقني لمتابعة مراحل تقديم الطالبة على الجامعة، وإعداد تقرير متكامل للكشف عن ملابسات إدخال رغبات الطالبة أثناء تقديمها على الجامعة.

يشار إلى أن المتحدث الرسمي باسم جامعة تبوك، الدكتور محمد الثبيتي، كان قد صرح بإن الطالبة اختارت الطب والجراحة كرغبة عاشرة وليست الأولى، لافتاً إلى أن النظام آلي ولا تدخل فيه، فعندما تتوافر النسبة والشروط في الطالبة يتم اختيار النظام لها بطريقة آلية، وهو ما نفته الطالبة.



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3510

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#111668 European Union [مطلق البخيتان]
1.00/5 (1 صوت)

09-10-1436 09:42 PM
سلط عليهم يامرسّي جبل طي = يومٍ عبوسٍ مثل يوم القيامة



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار