"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في جامعة الملك سعود وبحضور الحمين والعثمان .. غدا توقيع عقد تأسيس كرسي الملك عبدالله للحسبة


في جامعة الملك سعود وبحضور الحمين والعثمان .. غدا توقيع عقد تأسيس كرسي الملك عبدالله للحسبة
26-07-1430 12:38 AM

سبق حائل ــ فايز العنزي :

تشهد جامعة الملك سعود غدا توقيع عقد تأسيس كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحسبة ودراساتها المعاصرة في جامعة الملك سعود, حيث سيوقع كلا من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان و الشيخ عبدالعزيز الحمين عقد تأسيس الكرسي وسيعقدان مؤتمرا صحفيا بهذه المناسبة .
واعتبر وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ , تأسيس كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحسبة ودراساتها المعاصرة في جامعة الملك سعود تأصيل للمبادئ السامية التي تم على ضوئها تأسيس الدولة على يد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
وبين آل الشيخ أن توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على تأسيس هذا الكرسي هو تأكيد على اهتمام الملك المفدى بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي كاد أن يكون ركناً من أركان الإسلام وأساساً للأمن الاجتماعى والأخلاقى، وهو تأكيد لإستمرار المنهج الذى قامت علية هذه الدولة المباركة وحفاظها على الثوابت مع البحث المستمر عن التطوير.
وزاد يقول : يُدرك خادم الحرمين الشريفين أهمية المعرفة والبحوث العلمية في تطوير أداء المجتمع ممثلاً بمؤسساته وأفراده , ولا شك أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تؤدي دورا هاماً في المجتمع, فالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إصلاحٌ للنفس وإصلاحٌ للمجتمع, وأدائه يتطلب امتلاك الكثير من المقومات والوسائل المعينة على أدائه وظهوره بالشكل المرضي والمميز, ومن هذا المنطلق صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين على تأسيس كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحسبة ودراساتها المعاصرة في جامعة الملك سعود.
ورفع وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ, شكره وتقديره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين, لما قدمه ويقدمه من دعم ومساندة وتوجيه لجامعة الملك سعود وكافة منسوبيها, مؤكدا اعتزاز الجامعة بما يخصه الملك المفدى من اهتمام بجامعة الملك سعود .
وأضاف : يأتي تأسيس كرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للحسبة ودراساتها المعاصرة في جامعة الملك سعود والذي نحتفل غدا الأحد 26/7/1430هـ الموافق 19/7/2009م بالجامعة بتوقيع مراسيم تأسيسه مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .. يأتي امتداداً وتواصلاً لمبادرات سابقة ودعم لا محدود من الملك المفدى لجامعة الملك سعود , ومن ذلك تأسيس كرسيين لمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأبحاث الإسكان التنموي .
وأوضح الدكتور حمد آل الشيخ بان اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالبحث العلمي, ودعمه لكافة المؤسسات المهتمة بتقديم البحوث والدراسات العلمية لمختلف مؤسسات وأفراد المجتمع, عجل بشكل ملاحظ من التنمية التي تشهدها المملكة , وساهم في تقديم الكثير من المؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص لعمل مؤسسي يدعم تنمية واقتصاد الوطن ويعود نفعه على المواطن , والذي هو الركيزة الأساسية في أجندة واهتمامات ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1130

Y
W
تقييم
1.56/10 (81 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#6487 Saudi Arabia [زيد]
1.00/5 (1 صوت)

26-07-1430 11:18 PM
قال الله تعالى :- { الذين إن مكناهم في الأرض أقاموا الصلاة وآتوا الزكاة وأمروا بالمعروف ونهوا عن المنكر ولله عاقبة الأمور } سورة الحج آية 41
هذه وسائل التمكين في الأرض فلن نحيد عنها في بلاد الحرمين الشريفين قيد أنملة بإذن الله تعالى. هذا سلاحنا الذي نشهره في وجوه أعدائنا القريب منهم والبعيد




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار