{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ناقشت عددا من الأمور الإنسانية... " لجنة العمود " تعقد لقاءه السنوي بضيافة عضو اللجنة رجل الأعمال الشيخ عيد العمودي - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
ناقشت عددا من الأمور الإنسانية... " لجنة العمود " تعقد لقاءه السنوي بضيافة عضو اللجنة رجل الأعمال الشيخ عيد العمودي


ناقشت عددا من الأمور الإنسانية...
25-10-1436 11:51 PM


سبق حائل _ حائل :

عقدت لجنة العمود اجتماعها السنوي بضيافة عضو اللجنة رجل الأعمال الشيخ عيد خلف العمودي في استراحته "بترو نفود"الواقعة على طريق حائل - الجوف، وتضم اللجنة في عضويتها كلا من: مليحان خلف العمودي، ومطلق حنس العمودي، وفهيد ساير العمودي، ومحمد جراح العمودي، وسعود عبدالله العمودي، وعبدالله مرزوق العمودي، وممدوح عصيد العمودي، ومنوخ صالح العمودي، وسعود بدر العمودي، وسلمان فهد العمودي، وفيصل فرحان العمودي، وزعل عيد العمودي، ومنصور ساير العمودي، ورجل الأعمال الشيخ عيد بن خلف العمودي.
وجاء هذا الاجتماع عقب الانتهاء من حملة أعضاء اللجنة الرابعة التي جمعت مبلغ 300 ألف ريال لمريضهم مساعد غزاي العمودي الذي يعاني مرض الفشل الكلوي ونجاحها بشكل مذهل.
وكان هذا الاجتماع تغمره روح المحبة والمشاعر والأحاسيس الإنسانية المرهفة الصادقة المفعمة بالحب والنقاء التي تمتلئ بها الروح ويهتز بها الوجدان، وهذا ما أكده أعضاء اللجنة من أن هذه المشاعر الحقيقية هي وقودهم خلال كل الحملات التي عملوا عليها، والتي نجحت ولله الحمد نجاحا أشاد به الجميع.
وتم التطرق للنجاحات المصاحبة للحملات السابقة ومناقشة بعض سلبياتها وكيفية معالجتها خلال الأعوام القادمة، كما تمت مناقشة عدد من الأمور والقضايا الإنسانية التي تهم أبناء القبيلة، إلى جانب تطوير وتحسين آلية عمل اللجنة في سبيل خدمة أبناء قبيلة العمود، وجرى الاتفاق على عدد من الأمور التي سترى النور قريبا.
وشهد الاجتماع أيضا التشديد على بذل المزيد من الجهد وتطوير عمل اللجنة من خلال اللقاءات التي تعقد وتلافي السلبيات إن وجدت، وتطوير العمل الذي تقوم به اللجنة وترسيخ أسس النجاح، وهذا ما تم بالفعل من خلال الحملات السابقة، راجين من الله الأجر والمثوبة.
وكان هناك إجماع من قبل جميع الأعضاء على تضافر الجهود وتعزيز التعاون لإيصال رسالتهم والتي تقتضي على إرساء روح التعاون والحث على التكاتف والتكافل بين أبناء قبيلة العمود الذي يحث عليه ديننا الحنيف وولاة أمرنا حفظهم الله جميعا.
كما أبدى أعضاء اللجنة استنكارهم للأعمال الإجرامية التي تعرضت له بلادنا الحبيبة على يد الفئة الضالة،
سائلين العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
كما قام الأعضاء بتوجيه الشكر لابن العمود طلال خلف العمودي على ما قام به من تكريم لأبناء القبيلة، راجين الله أن يتم له الشفاء، وقاموا كذلك بإعطاء النصائح والتوجيهات للأخ مساعد غزاي العمودي، سائلين الله أن يمتعه بالصحة والعافية، متقدمين بالشكر الجزيل لأبناء العمود على ما بذلوه خلال الحملات السابقة، سائلين المولى عز وجل التوفيق والنجاح.

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1742

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار