"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
زوجته حامل في شهرها التاسع ... طبيب سعودي بـ"داعش" يُنفِّذ عملية انتحارية في سامراء


زوجته حامل في شهرها التاسع ... طبيب سعودي بـ
07-11-1436 12:41 PM

سبق حائل ــ متابعة :

نعى تنظيم "داعش" الإرهابي المقاتل السعودي في صفوفه الملقب بـ"أبو بكر الجزراوي" وذلك بعملية انتحارية استهدف بها مقرًا للجيش العراقي قرب مدينة سامراء.

وقال التنظيم في بيان نشره على الإنترنت أمس الخميس (20 أغسطس 2015)، إن أبو بكر قاد عجلة مفخخة محملة بالمواد المتفجرة وفجر نفسه في تجمع للجيش العراقي في شارع وطبان قرب مدينة سامراء ما أدى لمقتل العديد من قوات الجيش العراقي.

وأفاد حساب "الخلافة مباشر" الذي ينشر أخبار التنظيم على موقع "تويتر" إن أبو بكر كان يعمل طبيبا في المملكة قبل انضمامه للتنظيم الإرهابي، مشيرا إلى أن قيادة التنظيم عرضت عليه إدارة أحد مشافيها إلا أنه رفض.

كما كشف الحساب أن كنية أبو بكر هي "الحارثي" مشيرا إلى أن زوجته حامل بشهرها التاسع.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3395

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#111936 European Union [ابو مازن]
1.00/5 (1 صوت)

07-11-1436 10:14 PM
قال تعالى :*مِنْ أَجْلِ ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا*{المائدة: 32 } فإنه في سورة المائدة ، وقد قال فيه*البغوي*في تفسيره :*من قتل نفسا بغير نفس : أي بغير قتل نفس يوجب الاقتصاص ، أو فساد في الأرض: أو بغير فساد فيها كالشرك أو قطع الطريق، فكأنما قتل الناس جميعا من حيث أنه هتك حرمة الدماء وسن القتل ، وجرأ الناس عليه ، أو من حيث إن قتل الواحد وقتل الجميع سواء في استجلاب غضب الله سبحانه وتعالى والعذاب العظيم ، ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا : أي ومن تسبب لبقاء حياتها بعفو أو منع عن القتل أو استنقاذ من بعض أسباب الهلكة فكأنما فعل ذلك بالناس جميعا ، والمقصود منه تعظيم قتل النفس وإحيائها في القلوب، ترهيبا عن التعرض لها، وترغيبا في المحاماة عليها .*اهـ .

وراجع الفتوى رقم :*2037


#111948 [ليااان]
1.00/5 (1 صوت)

09-11-1436 12:20 AM
عليه لعنة الله والناس أجمعين من ايقظ الفتنه حسبي الله كل يوم نسمع اخبار مؤسفه زي كذا عمليات انتحاريه بمساجد وغيره مو كافي الحوثيين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار