"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
والد الطفلين القطريين الاهتمام الأمني السعودي خفف عنا الصدمة


27-07-1430 11:54 AM

سبق حائل ــ دوخي التميمي :

نفى والد الطفلين المفقودين بالسعودية جاسم وريم محمد جاسم فخرو الأنباء التي تحدثت عن العثور على الطفلين، وقال في حديث له مع "سبق" من مقر إقامته في قطر: "إن هذه الأخبار غير صحيحة وهناك جهد كبير يبذله رجال الأمن والمحققون في الشقيقة المملكة العربية السعودية للعثور على الطفلين, مجدداً نفيه القاطع لمثل هذه الأخبار.
وأضاف "أن هناك اتصالات عديدة تلقاها من قبل المسؤولين في وزارة الداخلية السعودية والقطرية وجميعها ولله الحمد تدل على أن هُناك جهدًا كبيرًا يُبذل في سبيل الوصول إلى أطفالي في أسرع وقت ممكن".
وأضاف: "إننا صبورون وهذا فضل من الله علينا بالإضافة إلى اهتمام الوزارات والمؤسسات الأمنية القطرية والسعودية مع قضيتنا وتفاعلهم معنا من خلال الاتصالات والتحقيقات اليومية، يعكس مدى العناية الكبيرة بين الجهات المسؤولة في مثل هذه القضايا، وأود أن أنوه أن طفليَّ لا شك أنهما بحالة نفسية سيئة وقد تغيرت ملامح وجهيهما وجسديهما بسبب سوء التغذية".
وعن تاريخ فقدهم قال: "إنهما قد اختفيا في مكة بتاريخ 7 / 6 / 2009، وتم إبلاغ وزارة الداخلية السعودية ولجنة البحث عن المفقودين للبحث عنهما حالما فقدتهما والدتهما وهي تؤدي مناسك العمرة، كما تحركت السفارة القطرية بالرياض والقنصلية القطرية بجدة فور علمهما بحادثة الاختفاء" .
وعن تفاصيل حكاية ابنيه وضياعهما في مكة المكرمة يقول: "أرجو إعفائي من ذكر أي تفاصيل في الوقت الراهن، حتى لا ننشغل عن القضية الأساسية وهي العثور على الطفلين، كما إنني قرأت الكثير من الشائعات في بعض المنتديات التي لا أساس لها من الصحة، فنحن إلى ألان لم ندل بأي تفاصيل، سوى أننا صابرون مع حزننا العميق الذي نعيشه من أجل البحث عنهما".
وعن المناطق التي يحتمل أن يكون الطفلين متواجدين بها، أشار والد الطفلين إلى أن دائرة البحث عنهم ستركز على المدن الكبرى.
وأكد لـ "سبق" أن هُناك اهتمام كبير من قبل وسائل الأعلام السعودية في متابعتها للقضية والتي ستقوم بنشر صور الطفلين للإدلاء بأي معلومات قد تصل إلى مكانهم.
وناشد محمد فخرو عموم المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية أو المسافرين إليها من قطر بذل الجهود في البحث واعداً بجائزة مغرية لمن يعثر عليهما .
.
داعياً كل من يتعرف على أبنائه أو يشاهدهم الاتصال به على الهاتف 009743015070 أو إبلاغ أجهزة الأمن السعودية فوراً


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 832

Y
W
تقييم
2.33/10 (66 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار