"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد موافقة وزير التعليم ... سحب 12 مشروعاً مدرسياً متعثر بمنطقة حائل


بعد موافقة وزير التعليم ... سحب 12 مشروعاً مدرسياً متعثر بمنطقة حائل
18-11-1436 04:34 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أوضح مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني الى أنه صدرت موافقة معالي وزير التعليم بسحب أثنا عشر مشروعاً مدرسياً متعثر بمنطقة حائل بعد ان اخل المقاول بشروط العقد المبرم لتنفيذها وبعد ان تم استنفاذ المهلة المحددة وعدم التجاوب في تنفيذ هذه المشاريع وهي:

1- ابتدائية فيضة المسعار للبنين.

2- متوسطة وثانوية الحسين بعمائر المرير للبنين.

3- ابتدائية ومتوسطة البركة للبنات.

4- ابتدائية الصور للبنين.

5- متوسطة وثانوية الرقب للبنين.

6- ابتدائية ومتوسطة انبون للبنات.

7- مجمع الثمامية للبنات.

8- ابتدائية بدع قني للبنين.

9- تأهيل ابتدائية معن بن زائدة للبنين.

10- تأهيل ثانوية الصديق للبنين.

11- تأهيل ابتدائية بيضاء نثيل للبنين.

12- تأهيل ابتدائية الخماشية للبنين.

وأبان مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني ان ذلك يأتي ضمن خطة وزارة التعليم في حل مشاكل المشاريع المتعثرة وعدم التهاون مع عدم جدية المقاولين والإخلال بشروط العقد المبرم معهم وتحقيقا لجهود وكالة المباني لمعالجة وضع المشاريع المتعثرة وسرعة انهاء انجاز الاجراءات اللازمة لسرعة الاستفادة من المشاريع المتعثرة ورفع جودة التنفيذ بما يحقق الفائدة منها مع العلم ان هناك عدة مشاريع مدرسية اخرى متعثرة تم تطبيق الاجراءات بسحبها ورفعها للجهة المختصة بعد استكمال كافة الاجراءات النظامية وذلك ضمن اولويات تعليم منطقة حائل في سرعة تنفيذ المشاريع المدرسية وتنفيذ خطة الوزارة باستبدال المباني المستأجرة بمباني حكومية بنماذج جديدة ومطورة تخدم المسيرة التعليمية في المنطقة وتوفير البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب.
ذكر ذلك الاعلام التربوي بتعليم حائل .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 993

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112038 [ابوتركي]
1.00/5 (1 صوت)

18-11-1436 05:51 PM
اقول يامدير التعليم اعطوا المقاولين حقوقهم وبعدين حاسبوهم
اما تتركون المقاول بدون ماتعطونه حفوقه المالية وتطالبونه بانجاز المشاريع ماهو معقول هذا الكلام ولايقبله لاعقل ولامنطق

اعطوا الناس حقوقهم
اللي يبي يتأكد من كلامي يسأل عن المقاول الي اعاد تأهيل ثانوية الصديق ويتأكد من كلامي سواء من المقاول او من ادارة التعليم وتشوفون منهو المقصر

على قولة المثل:: شين وقوي عين
هالمثل ينطبق على ادارة تعليم حائل

الله يذكرك بالخير يالعمران ويوفقك اينما كنت



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار