"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في منطقة حائل وفي إسبوعها الثاني ... تسجيل اكثر من 14 الف ناخب وناخبة و278 مرشح ومرشحة ... افتتاح مراكز إنتخابيّة جديدة بالحائط وتربة


في منطقة حائل وفي إسبوعها الثاني  ...  تسجيل اكثر من 14 الف ناخب وناخبة  و278 مرشح ومرشحة ... افتتاح مراكز إنتخابيّة جديدة  بالحائط وتربة
18-11-1436 10:47 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

شهدت المراكز الانتخابية بمنطقة حائل في اسبوعها الثاني اقبالاً كبير من النساء والرجال منذ انطلاقتها مصطحبين معهم اثبات السكن والاثبات الشخصية للتقييد اسمائهم في الانتخابات البلدية دون ان تسجل اي مشاكل او عقبات حتى الأن في 58 مركزاً انتخابي بامانة حائل و17 بلدية مرتبطة، ومتابعة مباشرة من أمين المنطقة المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بحائل.

حيث تفقد المهندس ابوراس بعض المراكز الانتخابية لقيد الناخبين، وكذلك تفقد المراكز الانتخابية لتسجيل المرشحين اول امس واطلع على الية تسجيل المرشحين، وحث الجميع في سرعة تسجيل الناخبين والمرشحين الذي تزامن مع قيد الناخبين في الاسبوع الثاني من العملية الانتخابية لتسجل حائل في الاسبوع الاول اكثر من 7339 ناخب وناخبه منهم 1163 ناخبه، كم سجلت في الاسبوع الثاني 7574 ناخب وناخبه، منهم 2839 ناخبه وبلغ حتى الان اجمالي الناخبين اكثر من 14913 ناخب وناخبه.

كما سجلت المراكز المخصصة للمرشحين والمرشحات حتى الآن اكثر من 278 مرشح ومرشحه منهم 27 مرشحه في امانة حائل و17 بلدية مرتبطة.

واكد أمين حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس أن العملية الانتخابية تسير في 58 مركزاً انتخابي بكل يسر وسهولة وفقاً لما يحقق توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله - منذ انطلاقتها حتى اليوم، دون ان تسجل اي مخالفات او طعون في أمانة حائل و17 بلدية مرتبطة، مشيراً الى ان هناك اقبال كبير شهدته المراكز الانتخابية من بدايتها موضحاً انه تم تسجيل اكثر من 2893 ناخبه، ولم تواجه اي مشاكل او عقبات سوى الناخبات او الناخبين من بداية الانتخابات حتى اليوم، وهذا يعود الفضل بعد الله لتعاون رؤوساء المراكز الانتخابية واللجان العاملة في الانتخابات البلدية، بالاضافة الى وعي المجتمع بالدور المهم للمشاركة بالانتخابات البلدية.

وشكر الجميع على جهودهم المبذولة في المركز الانتخابية واللجان المساندة ومركز وحدة المعلومات في اداخال البيانات للناخبين والناخبات وتسجيل المرشحين منذ بداية الانتخابات البلدية في 7-11 حتى الأن.

وفي ظل الاقبال المتزايد التي تشهده المراكز الانتخابية بمنطقة حائل من قبل الناخبين منذ انطلاقتها على تقييد اسمائهم للمشاركة في الواجب الوطني بالانتخابات البلدي في الدورة الحالية، لاختيار ممثلين لهم في القطاع البلدي شهدت منطقة حائل افتتاح مركزي انتخابي جديدة في محافظة الحائط ومدينة تربة في الاسبوع الثاني من بداية العملية الانتخابية حتى الان، ومن المتوقع ان تزيد اعداد المراكز الانتخابية في منطقة حائل و17 بلدية مرتبطة في الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية.

حيث اصبحت عدد المراكز الانتخابية في حائل 60 مراكزاً انتخابي منها 39 مراكزاً انتخابي للرجال و21 مراكزاً انتخابي للنساء، بعد ان شهدت في اليوم الثالث من الاسبوع الاول اقفال مركز انتخابي بمحافظة الحائط لاكتمال العدد 3000 ناخب.

وأكد أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس ان الاقبال كبير والاعداد متزايده في كل يوم من قبل المواطنين والمواطنات على الانتخابات البلدية، نظير ما تشهده المراكز الانتخابية من تفاعل ايجابي من خلال الاعداد المتزايدة يوماً بعد يوم منذ انطلاقة قيد الناخبين، لتسجل حائل اكثر من 14 الف ناخب وناخبه حتى الان، مشيراً الى انه في الاسبوع الاول اكتمل العدد في محافظة الحائط باحد المراكز الانتخابية العدد المسموح به 3000 ناخب، بالاضافة الى افتتاح مركزي انتخابي في محافظة الحائط ومدينة تربة نظير للقرب اكتمال الاعداد في المراكز السابقة.

موضحاً ان الاقبال ناتج عن وعي وادراك من المواطنين للدور المهم لما تقدمة المجالس البلدية في تنمية وتطوير الخدمات البلدية، للمشاركة باختيار مرشحين ومرشحات لتمثيلهم في القطاع البلدي.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 789

Y
W
تقييم
1.00/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112058 Saudi Arabia [مواطن_ غيور]
1.00/5 (1 صوت)

21-11-1436 01:07 PM
منفع السابقين من الذين تم انتخابهم في الدورات السابقه من اجل نرشح هولاء وهؤلاء رشحوا من اجل اخر الشهر يستلمون الراتب لو كان همهم منطقه حائل كان مواصل بنا الحال الي هذا التأخر



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار