"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
المعهد الصناعي الثانوي بحائل يهيئ المتدربين للتدريب التعاوني وسوق العمل


19-11-1436 04:45 PM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

أقام المعهد الصناعي الثانوي بحائل يوم الأحد الموافق 15/11/1436هـ برنامجاً لتهيئة المتدربين المتوقع تخرجهم هذا الفصل للتدريب التعاوني وسوق العمل .
حيث استضاف المعهد في هذا البرنامج مدير معهد ريادة الأعمال الوطني في حائل الأستاذ/صالح المطيري ومسئول التدريب والتطوير في فرع شركة (طاقات) بحائل الأستاذ/ محمد العنقري ، ومسئول التوظيف بنفس الشركة الأستاذ/ محمد بن رمال .
حيث افتتح سعادة مدير المعهد اللقاء مرحباً وشاكراً الضيوف المشاركين ، ومهنئاً المتدربين بقرب تخرجهم ، وحاثاً لهم بالاستفادة من الفرص المعروضة أمامهم سواء في مجال التوظيف أو في مجال العمل الحر أو تكملة التدريب في الكليات التقنية . ثم تحدث بعد ذلك سعادة وكيل المعهد لخدمات المتدربين الأستاذ/ سحلي البزيز عن برنامج التدريب التعاوني وأهدافه ومدته حاثاً المتدربين على التخلق والتحلي بآداب وسلوكيات العمل مبيناً أن برنامج التدريب التعاوني يعتبر بوابة المتدرب على سوق العمل ، حيث من خلاله يثبت جدارته ومهنيته وذلك بأسلوب تسويقي محترف ، ذاكراً أن كثير من المتدربين حصلوا على فرص وظيفية من خلال التدريب التعاوني .
ثم بعد ذلك تحدث مدير معهد ريادة بحائل عن دور معهد ريادة وخدماته التي يقدمها للمتدربين بشكل خاص وللمواطنين بشكل عام ، مبيناً أن الدولة أعزها الله تدعم وبقوة الشباب الطموح الراغب في امتلاك مشاريع خاصه سواء تجارية او مهنية فنية موضحاً خطوات التقديم على ريادة وأن فرع حائل يقدم
كل التسهيلات للمتدربين الراغبين بالتقديم عليه . ثم وزع المطويات الخاصة بذلك على المتدربين . وبعد ذلك تحدث الاستاذ/ محمد العنقري مسئول التدريب في فرع شركة (طاقات) بحائل عن دور الشركة في توفير الفرص الوظيفية من القطاع الخاص لطالبي العمل وتأهيلهم لها ،وذلك بإعطائهم دورات قصيرة في المقابلات الشخصية وكتابة السيرة الذاتية ، وسلوكيات وأنظمة العمل بالقطاع الخاص.
حيث أبدى ترحيبه بخريجي المعهد وقال لهم أن القطاع الخاص متجه بقوة لاستقطاب المؤهلين مهنياً وفنياً ولديه من الفرص الوظيفية بالقطاع الخاصما تغطي حاجة طالبي العمل .
ثم فتح مجال النقاش والحوار بين المتدربين والمحاضرين اتصف بالحماس والحيوية ، وتم الرد على جميع استفسارات المتدربين بكل اريحية .
ثم تناول الجميع واجب الضيافة الذي قدمه المعهد بهذه المناسبة ثم تمتكريم المشاركين بهذا البرنامج بشهادات شكر وتقدير من إدارة المعهد ، والتقطت الصور التذكارية الجماعية بهذه المناسبة .
حضر اللقاء رئيس وحدة العلاقات العامة الأستاذ/ خالد الشايع ورئيس مركز التوجيه المهني والتوظيف بالمعهد الأستاذ/ عبدالله المسلماني ورئيس قسم الالكترونيات الأستاذ/ أسامة العتيق والمهندس/ اسامة النعيس المرشد التدريبي بقسم الحاسب .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 450

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار