"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
سفير الراليات السعودي " الراجحي " يشعل الاثارة مجدداً في بطولة العالم بتحدي استراليا .. فيديو


سفير الراليات السعودي
23-11-1436 02:24 PM

سبق حائل ــ عوض الصقور :

يستعدّ سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي إلى المُشاركة في رالي أستراليا الذي يُشكّل الجولة العاشرة من بطولة العالم للسباقات "دبليو،آر،سي" والمُزمع إقامته في الفترة المُمتدة من 10 سبتمبر وحتّى الـ13 منه.

ويملك الراجحي الذي يحظى بدعم دائم من راعي فريقه الرسمي "جان برجر" ذكريّات جميلة في رالي أستراليا الذي يُعتبر واحدًا من أصعب الراليات على روزنامة البطولة إذ استطاع في العام 2013 من الصعود الى منصّة التّتويج في المركز الثالث ضمن فئة الـ "دبليو،آر،سي2" على الرُغم من الصعاب والمشاكل التي واجهته.

ويأمل الراجحي الذي يسعى الى تسجيل أفضل نتيجة له هذا الموسم في بطولة العالم للراليات أن يتمكّن من زيارة منصّة التّتويج للمرّة الأولى هذا الموسم بعدما حصد المركز الرابع في رالي السويد مطلع العام الجاري.

و على الرغم من قلة مشاركة البطل السعودي يزيد الراجحي وغيابه عن الكثير من جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لهذا العام الا أن حضوره في أي رالي كفيل بترشيحه لاحتلال أحد مراكز المقدمة اذا لم يعترض طريقه أي مشكلة ميكانيكية أو تقنية إلى جانب أنه يتحضر لخوض رالي المغرب ضمن بطولة العالم للراليات الصحراوية "الكروس كانتري" في بداية الشهر المقبل.

وقال الراجحي: "أنا سعيدٌ للمُشاركة في رالي أستراليا الذي يُعتبر واحدًا من أصعب الراليات وأهمها على مُستوى العالم. لذلك يجب الإعداد له وفق خطة مدروسةٍ ومُنظمّة".

وأضاف: "يجب أن نتحلّى بالصبر والعزيمة إذ يجب علينا توخي الحذر جيدًا نظرًا لوجود العديد من الطرق المُتعرجّة في بعض المناطق، فضلاً عن مشاكل المناخ التي قد تقف حائلاً أمام سير السيارات بسُرعة كبيرة".

كما أكّد الراجحي بأنه يملك فرصة ذهبيّة في تحقيق نتيجة جيدة للغاية عبر الصعود الى منصّة التّتويج في حال سار كُلّ شيء على ما يُرام ولم يتعرّض لأيّة مشاكل ميكانيكيّة.

وأكمل حديثه بالقول: "أتمنى ألّا نتعرّض لأيّة مشاكل ميكانيكيّة أو أعطال فنيّة تُعيق تحقيق طموحات الفريق في الفوز إذ نهدف بمشيئة الله الى الصعود الى منصّة التّتويج من أجل رفع علم بلادي عاليًّا".

تجدر الإشارة الى انّ رالي أستراليا يتألف من 17 مرحلة خاصة بالسرعة بطول إجمالي يبلغ 311,36 كيلومترًا من أصل 1023 كيلومتراً إجمالي مسافة الحدث الذي يتخذ من مدينة كوفس هاربر - التي تقع في منتصف الطريق ما بين مدينتي سيدني وبريزبن - مسرحاً له.

وكان يزيد الراجحي قد قدم سابقاً أداءاً مثيراً في رالي أستراليا بامكانكم الاطلاع على أجزاء من تفاصيله من خلال الرابط المرفق:


http://youtu.be/gt-HzHVeMhQ


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 483

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار