{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}ابتدائية ابن تيمية والفصول الفكرية في زيارة لمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين ... صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
ابتدائية ابن تيمية والفصول الفكرية في زيارة لمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين ... صور


ابتدائية ابن تيمية والفصول الفكرية في زيارة لمركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعاقين ... صور
28-11-1436 12:21 PM

سبق حائل ــ متعب الضمادي :

قامت مدرسة ابن تيمية الابتدائية بزيارة لمقر مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل، متمثلة بالأساتذة / سعود الزايد، أحمد الرشيدي، عبدالوهاب الغيثي، وليد الحماد، أحمد العجاجي، وأطفال التربية الفكرية، وقد كان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ عبدالله العجلان, ومدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالمحسن الهريش، حيث تم استقبالهم بالورود والترحيبات من أطفال المركز. واطلّعوا خلالها على شرح من مدير المركز لما يقدمه المركز من خدمات مجانية للأطفال.

بعد ذلك تجوّل الحضور على الأقسام والمرافق التابعة للمركز اطلّعوا خلالها على البرامج التعليمية والقسم الطبي والمكون من وحدة العلاج الطبيعي ووحدة العلاج الوظيفي ووحدة الجبائر وعلاج صعوبات النطق وعيادة الأسنان والعيادة النفسية .

هذا وتضمنت الزيارة منح فرصة تجربة الكرسي المتحرك لفترة بسيطة والتي تمثل أنموذجاً حياً لما يواجهه المعاقون في حياتهم اليومية من عقبات ومصاعب تبدو للآخرين في غاية السهولة والبساطة، ولكنها تشكل لهم عائقا ربما يؤدي الى عزلتهم ورغبتهم في عدم الخروج الى الاماكن العامة، وبهذه التجربة يتحقق الهدف الاساسي من البرنامج وهو معايشة واقع المعاقين والشعور بحجم المصاعب التي يواجهونها نتيجة تقيد حركتهم الجسدية من جهة ونظرة المجتمع القاصرة نحوهم من جهة أخرى.

وقد أبدى الجميع إعجابهم بما شاهدوه من خدمات وتجهيزات وعناية متطورة وحديثه كان لها الأثر الايجابي والمفيد لأطفال المركز في المنطقة، وفي ختام الزيارة التقطت صور تذكارية مع أطفال المركز وقدم المعلمين بعض الهدايا لأطفال المركز كما قدمموا شكرهم وتقديرهم لإدارة المركز وللعاملين والعاملات فيه في خدمة الأطفال المعوقين.

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1034

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار