{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في فندق جولدن تيوليب ... أدبي حائل يطلق النسخة الثالثة من جائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن للرواية السعودية .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في فندق جولدن تيوليب ... أدبي حائل يطلق النسخة الثالثة من جائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن للرواية السعودية .. صور


في  فندق جولدن تيوليب ... أدبي حائل يطلق النسخة الثالثة من جائزة الأمير سعود بن عبدالمحسن للرواية السعودية .. صور
03-12-1436 10:13 PM

سبق حائل – فاضل الغيثي :

أطلق النادي الأدبي الثقافي في منطقة حائل مساء أمس الثلاثاء النسخة الثالثة من جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل للرواية السعودية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدة في فندق جولدن تيوليب .

وعبر رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب في بداية المؤتمر عن شكره وتقديره لراعي الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل على دعمه وتبنيه للجائزة مشيداً بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير حائل للأنشطة الأدبية والثقافية في المنطقة وكافة القائمين على الجائزة .
من جهته أوضح الأمين العام للجائزة الدكتور سحمي بن ماجد الهاجري أن ما تحقق للجائزة في كافة مراحلها من نجاحات لافتة يُحسب لإدارة النادي ، حاثاً على بذل المزيد من الجهد والإخلاص بما يرتقي لمستوى الجائزة باعتبارها أكبر جائزة للرواية السعودية داعياً الروائيين والروائيات في المملكة إلى المشاركة في الجائزة .

بعد ذلك أستعرض نائب رئيس مجلس إدارة النادي المنسق العام للجائزة رشيد بن سلمان الصقري شروط الجائزة ومنها أن يكون كاتب أو كاتبة العمل من الجنسية السعودية وأن يكون العمل مطبوعاً في الفترة من بداية عام 1435هـ إلى تاريخ 3 / 5 / 1437هـ وألاّ يكون العمل حاصلاً على جائزة مماثلة ولا يحق للكاتب الترشح بأكثر من عمل روائي مفيداً أنة يتم استقبال الأعمال اعتباراً من اليوم الأربعاء 3 / 12 / 1436هـ حتى يوم الخميس 3 / 5 / 1437هـ وتُرسل الأعمال المقدمة بالبريد أو مناولة بواقع ثلاث نسخ للنادي الأدبي بحائل على عنوان ص. ب (2865) الرمز البريدي (81461) ونسخة على البريد الالكتروني: salhajri2@hotmail.com .

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 903

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار