"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
المسؤول عن مشاريع طرق حائل" الشيباني " يكشف أسباب التأخر ... الأمانة غيّرت التصاميم وأخرت المستحقات في نفق الساعة ... وكيبل شركة " stc " في نفق النقرة ... وأبرز المشاريع بحائل ٤ تقاطعات طريق حائل القصيم


المسؤول عن مشاريع طرق  حائل
06-12-1436 01:35 AM

سبق حائل - متابعة - فاضل الغيثي :
أكد المدير التنفيذي لمجموعة الاجتياز للمقاولات بحائل ، نشمي بن ماجد الشيباني ، أن تأخر المستحقات لدى أمانة حائل هو السبب الرئيسي في تأخر المشاريع وعرقلتها، مشيرًا إلى أن توقف مشروع ميدان ونفق الساعة يرجع إلى تغيير التصاميم من قبل أمانة حائل وتأخر المستحقات المالية، وأن الكرة الآن في ملعب الأمانة؛ فهي التي تحدد متى يستأنف العمل وأن الشركة في أتم الاستعداد لاستئناف العمل مرة أخرى، مع مراعاة تغير التصاميم وتأثيره على وقت تسليم المشروع.
وذكر الشيباني في تصريح للزميلة آفاق نيوز : أن أبرز المشاكل التي واجهت المشروع هي المياه الجوفية (مياه الصرف الصحي )، لأنها كانت تخالف التقارير المرفوعة للشركة من قبل مكاتب المختبرات ( جسات التربة)، فواجه العمل صعوبات كبيرة؛ ولكن بفضل من الله عز وجل، ثم خبرة الشركة في مثل هذه الظروف تفادت تلك العوائق باستخدام آلات لوضع خوازيق تنزل على عمق ١٥ متر داخل الأرض للوصول للأرض الصلبة والتأسيس عليها.
وفيما يتعلق بمشروع نفق النقرة وإشارة الحمراء التابع لوزارة النقل، أكد أن العمل جار حسب الجداول الزمنية للمشروع، وتم تكثيف الآليات والعمالة وزيادة أوقات العمل للحصول على نتائج أفضل وسريعة لإنهائه في أقرب وقت.
وفي الوقت الذي تعمل فيه الشركة بأقصى طاقتها لإنهاء مشروع نفق النقرة، أوضح أن " المشروع تواجهه عدة معوقات أبرزها كيبل شركة " stc " الذي يمر بشريان وصميم المشروع، مما يعرقل سير العمل، وتمت مخاطبة شركة الاتصالات من قبل إدارة الطرق مسبقاً ومخاطبتهم إلحاقاً، ونتمنى منهم سرعه إزالة هذا الكيبل والتعاون تفادياً لإيقاف المشروع وعرقلته وتأخره عن الجدولة الزمنية".
وكذلك كيبل تابع للكهرباء يقع في صميم المشروع، وآخر يقع على نفق طريق الأمير سعود، فضلًا عن أبراج الضغط العالي، التي تم إشعار الشركة من قبل إدارة الكهرباء بعدم العمل بالقرب منها لخطورتها، داعيًا إلى سرعة الاستجابة ونقل هذه الخطوط لأخرى بديلة خارج عن نطاق عمل المشروع.
وأشار إلى أن المدة المحددة للمشروع ٣ سنوات؛ إلا أن الشركة تتطلع *لتسليمه بإذن الله قبل الموعد في مدة زمنية وجيزة إن تم تلافي العوائق في أسرع وقت، مؤكدًا أن هذه العوائق خارجة عن إرادة الشركة.
وعن مشاريع "الاجتياز "، قال الشيباني إن الشركة لديها العديد من المشاريع في أنحاء المملكة وسكة القطار الحديدية، وبالنسبة لمنطقة حائل كثيرة أبرزها ٤ تقاطعات طريق حائل القصيم، وتنفيذ وسفلتة الدائري الشرقي، وكوبري الجوف، وكوبر القصيم، وكبري جامعة حائل، ومشاريع أخرى، بالإضافة لمشاريع وزارة المياه وصيانة شبكات حائل وتوصيل العدادات وغيرها، ومشاريع أمانة حائل نفق الساعة وسفلتة المخططات السكنية وإعادة تأهيل شوارع أحياء حائل الجنوبية والغربية والوسطى ومشاريع أخرى
.
وطالب المدير التنفيذي لمجموعة الاجتياز في حائل أهالي المنطقة بالتعاون مع الشركة " لأننا نعمل سوياً لتكون حائل أجمل"، مشيرا إلى أن التحويلات وضعت لتسهل تنفيذ مشروع عملاق يخدم المنطقة . آفاق .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 3479

Y
W
تقييم
3.50/10 (6 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112178 Saudi Arabia [ابو ثامر]
2.00/5 (2 صوت)

06-12-1436 10:10 AM
والله اهم في الموضوع متابعة الحاكم الاداري في المنطقة سمو امير المنطقة لهذه المشاريع ومتابعة البلدية والاتصالات والكهرباء بسرعة انهاء المواضيع التي تتعلق بهم وشكرا


#112180 Romania [العنزي]
3.00/5 (2 صوت)

06-12-1436 03:16 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي كل مسؤول بحايل عن الطرق كيف طريق حائل العلا باقي عل وضعه من انشاءه كل حوادث شبه يوميه ووفيات وباقي المحافظات المنطقه مزدوج ياناس ياعالم خافو ربكم هذي امانه والله يوم االحساب ماينفع ديرتي وربعي اولي بالطرق والخدمات


#112181 Saudi Arabia [مواطن_ غيور]
2.00/5 (2 صوت)

06-12-1436 10:52 PM
الأمانه مفقوده عند أمينها الذي لايخاف من رب العالمين الذي بسببه كل شي متأخر بهذه المنطقه وكيف هذا يرضي الحاكم الاداري سمو امير المنطقه


#112182 Saudi Arabia [ابو يوسف]
1.50/5 (2 صوت)

06-12-1436 11:52 PM
الى الله المشنكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .


#112186 Saudi Arabia [ابو يوسف]
3.00/5 (3 صوت)

07-12-1436 12:07 PM
الى الله المشنكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .


#112187 Saudi Arabia [ابو يوسف]
2.50/5 (2 صوت)

07-12-1436 12:07 PM
الى الله المشنكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله العلي العظيم ونعم الوكيل الى الله المشتكى وحسبنا الله ونعم الوكيل .


#112189 European Union [ابوتركي]
2.50/5 (2 صوت)

07-12-1436 03:00 PM
اهم شيء هو متابعة الحاكم الاداري لهذه المشاريع
اما اذا ترك الحبل على الغارب فلن ينجز اي مشروع
واعتقد ان حائل تحتل المركز الاول في تعثر المشاريع وفي سوء صيانة المشاريع
اذا بغيت تدعي على واحد قل عساك تتعين بحائل
لكن
ستجتمع الخصوم عند ملك الملوك سبحانه وتعالى



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار