"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
القبض على احدهما ومقتل الأخر ... السيطره على الداعشي قاتل ابن عمه ومقتل المصور


القبض على احدهما ومقتل الأخر ... السيطره على الداعشي قاتل ابن عمه ومقتل المصور
13-12-1436 12:38 PM

سبق حائل - ممدوح المسمار :

علمت مصادرنا أنه تم السيطرة على الشقيقين المطلوبيْن، اللذيْن تَسَبّبا، أول أمس الخميس في محافظة الشملي غرب حائل، في قتل أربعة أشخاص (أحدهم ابن عمهما، ومواطنيْن اثنين في مركز شرطة عمائر بن صنعاء، ورجل أمن بمرور محافظة الشملي)، وكان أحدهما يردد عبارات تؤكد انتماءه لفكر "داعش".

وذكرت التفاصيل، أنه تم القبض على المطلوب الذي ظهر في المقطع يقتل ابن عمه؛ بينما تم قتل شقيقه مصور المقطع؛ فيما تشير المصادر إلى أنه أصيب بإصابات خطيرة، جرى نقله على إثرها إلى المستشفى.

وعلمت "سبق" أن ذلك نتج بعد تبادل لإطلاق النار جرى بين الجهات الأمنية والمطلوبين، نتج عنه استشهاد عسكري، وإصابة مدير شرطة منطقة حائل بإصابات خفيفة، وتم نقله إلى مستشفى الملك خالد بحائل؛ لتلقّي العلاج اللازم. وقد غادر المستشفى ولله الحمد قبل قليل.

كما علمت "سبق حائل " أن نائب أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، قام -قبل قليل- بزيارة لمدير شرطة حائل، اطمأن من خلالها على صحته؛ مهنئاً له على الإنجاز الأمني الكبير.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 6439

Y
W
تقييم
2.38/10 (5 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112232 [وطني في قلبي وشرياني]
3.00/5 (2 صوت)

15-12-1436 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي راي وانا اليوم اناشد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسيدي صاحب العطاء ابن العطاء ابن الاسد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايـــــف بن عبدالعزيز......1/كل منطقه عنده استعداد تام في التفتيش علي الاستراحات التي يجتمع فيها الخبيث والطيب كل منطقه لديهاء فرق موداهمات كل أمير منطقه يقوم بتوجيه صارم في التفيش لكي يعرف ان الاستراحات تجمع شي طيب وشئ موطيب وهو الامر يصير علي كل منطقه من مناطق المملكه والان نحنو في نعمه نحسد عليهاء والله واقسم بلله يكفي الامن والله نحنو نشوف عندكم 1سورياء 2/العراق وعندكم كم دوله تتمناء العيشه التي نعيشهاء في مملكتناء الحبيبه والله لو نرجع علي العيش الذي عاشو فيه ابونناء واجدادناء والله تتمنون الان واقسم بلله يتكلمون في شي لايصدق في الزمن القديم ياكلون الجلد جلد اغنام ميته ياكلون التمر يابس وينكم عن زمان لاتصدق العين ولا العقل ياشباب انتبهو من قوم لوط عيال اليهود داعش عيال الحرام هذولا جايبن العلم من وراء اللهم دمر أعداء الدين اللهم ظيق صدورهم اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم سلط عليهم العذاب الأكبر اللهم دمر اعداء الدين اللهم اعم ابصارهم اللهم عذبهم العذاب الاكبر اللهم ظيق صدورهم واجعلهم في الدرك الاسفل من النار اخواني اخواني انتبهو من عيال الخنازير. واخر كلمي اللهم وفق الملك سلمان بن عبدالعزيز ووفق الاسد ابن الأسد سيدي صاحب السمو الملكي الامير محمد ابن نايف بن عبدالعزيز



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار