{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بمناسبة اليوم الوطني 85 .. مركز الملك سلمان لرعاية المعوقين بحائل يقيم أحتفالا بهذه المناسبة الوطنية الغالية.. " صور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بمناسبة اليوم الوطني 85 .. مركز الملك سلمان لرعاية المعوقين بحائل يقيم أحتفالا بهذه المناسبة الوطنية الغالية.. " صور "


بمناسبة اليوم الوطني 85 .. مركز الملك سلمان لرعاية المعوقين بحائل يقيم أحتفالا بهذه المناسبة الوطنية الغالية..
26-12-1436 02:57 PM

سبق حائل - فاضل الغيثي :

أقام مركز الملك سلمان لرعاية الاطفال المعوقين بمنطقة حائل إحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني ( 85 ) ، وحفل معايدة للأطفال بعيد الاضحى المبارك لعام 1436هـ ، بحضور المشرفة العامة على أقسام الطالبات بجامعة حائل .

وتأتي إحتفالات هذا العام ممزوجة بين فرحتين حيث تتزامن ذكرى اليوم الوطني للمملكة مع عيد الأضحى المبارك ، حيث اشتمل الحفل على بعض الفقرات والأجنحة التراثية والأكلات الشعبية لعدد من مناطق المملكة ، وذلك تجسيداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية لوحدة الوطن العظيمة على يد القائد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه .
هذا وقد عبرت الدكتورة ال عامر وعدد من عضوات الجمعية العمومية بالمركز عن سرورهن وإعجابهن بما شاهدن في المركز من خدمات وإمكانات وتجهيزات متطورة بإدارة كوادر متخصصة في مجال تعليم وتأهيل وعلاج الأطفال المعاقين ، كما أثنوا على جهود القائمين على المركز وعلى جمعية الأطفال المعوقين بوجه عام ، نظير ما توفره الجمعية بمختلف مراكزها المنتشرة في أنحاء المملكة من أعمال جليلة وخدمات إنسانية ملموسة ومثمرة أسهمت في الدعم والاهتمام والعناية بهذه الفئة الغالية. وقد قامت عدة جهات تجارية بدعم هذا الحفل .
من جهته قدم مدير المركز الأستاذ عبدالله العجلان نيابة عن أطفال ومنسوبي المركز بتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان باليوم الوطني سائلاً المولى القدير أن يديم على وطننا الامن والاستقرار . وأوضح العجلان أن هذه الفئة الغالية من مجتمعنا تحظى باهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد ، وكذلك متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال المعوقين

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1097

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112302 [علي الساير]
1.00/5 (1 صوت)

27-12-1436 06:50 AM
شكر الله سعيكم المبرور وإجتهادكم المنظور وحرصكم بتحمل الأمانة ماإستطعتم , وحقا إنه لصرح شامخ يجسد اللحمة الوطنية لفئة إمتحن الله عباده القادرين بوجوب الخدمة الإلهية قبل الواجب الوطنى .. شكراً مركز الأمير سلطان لرعاية المعوقين بحائل مديراً فذاً متجدد بتفعيل كل جديد , وإدارة تحملت الأمانة بقدر المستطاع , اثابكم الله , ودعاؤنا القلبي لكل معاق أن يعافيه ربى ويشفيه وينفعه بحياته دنيا ودين .


#112309 Saudi Arabia [سفير حائل]
1.00/5 (1 صوت)

29-12-1436 01:19 PM
(( اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس والمعاق والضعيف ،، اسألك بكل أسمً هو لك أن تشفيهم وتلطف بجسدهم وتكتب لهم الشفاء يااااا أكرم الأكرمين ))



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار