"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بطل الراليات السعودي " الراجحي " يصعد منصة التتويج في افتتاحية مشواره العالمي مع تويوتا


بطل الراليات السعودي
28-12-1436 04:41 PM

سبق حائل ــ عوض الصقور :

فرض سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي حضوره على منصة التتويج ضمن الفائزين الأوائل في رالي المغرب بعد أن حجز موقعه المتقدم في أول مشاركة له بالمغرب الذي يمثل الجولة التاسعة ضمن بطولة العالم للراليات الصحراوية (الكروس كانتري).
ونجح الراجحي المدعوم دائما من راعي فريقه الرسمي (جان برجر) في تقديم أداء قوي احتل به المركز الثالث في الترتيب العام على الرغم من أن الهدف الرئيسي من مشاركته اختبار سيارته (تويوتا هايلكس) وتطويرها للوصول بها إلى أعلى درجات الجاهزية بغض النظر عن المنافسة وهو الأمر الذي جعله يشق طريقه بين أبطال العالم المتمرسين على هذا الرالي.
وواجه البطل السعودي صاحب الأداء الأفضل لسائقي مصنع تويوتا الكثير من المتاعب التي تخطاها بقوة مواصلا الطريق نحو المنصة حيث حقق الفوز بمرحلتين من أصل خمسة وبدأ احدى المراحل في المركز الثاني في الترتيب العام الا أنه واجه عدد من العراقيل بدرجات متفاوتة تمثلت في فقدان بعض الوقت نتيجة مرور دروب الرالي عبر مناطق كانت تستوجب الحذر اثر وجود سيارات بعض السكان في المسار وكذلك قيادته المراحل وفتح الطريق أمام المتسابقين الاخرين.
ومن ناحيته أبدى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي رضاه التام هم الأداء الذي ظهر به وتقديمه مستوى مميز في رالي المغرب وقال :"الحمدلله تحققت الأهداف الأهم في رالي المغرب والتي يقف على رأسها كسب المزيد من الخبرة وكذلك تجربة سيارة مصنع تويوتا والعمل مع الفريق الفني على تطويرها للوصول بها الى أعلى درجات الجاهيزية للمنافسة في الراليات المقبلة".
ووصف صعوده الى منصة التتويج في أول مشاركة له بالمغرب بالأمر الجيد وقال :"لا شك أن تحقيق نتيجة جيدة من المشاركة الأولى في رالي المغرب ومن بين متسابقين لهم باع طويل من الخبرة في هذا الرالي أمر جيد ويدعو الى الفخر ولله الحمد خاصة في ظل تواجد جميع المصانع ومشاركة عدد كبير جدا من الفرق وان شاء الله نسعى الى تحقيق نتائج أفضل مع مرور الوقت واكتساب المزيد من الخبرة".
وكان يزيد الراجحي قد حزم أمتعته فور الانتهاء من رالي المغرب واتجه نحو الأردن استعداداً لخوض غمار رالي الأردن ضمن الجولة السادسة لبطولة الشرق الأوسط للراليات خلال الفترة من 15 الى 17 اكتوبر الجاري في البحر الميت حيث ستنطلق المرحلة الاستعرضية للرالي مساء يوم الخميس 15 الجاري في منطقة عبدون، ويعقب ذلك 20 مرحلة للسرعة خاصة في اليومين التاليين في مناطق البحر الميت.
في المقابل أعطى سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي قراءة فنية لأحداث رالي المغرب قبل انطلاقته تحدث فيها عن السيناريو المتوقع للرالي عطفاً على المسارات والدروب والأرضيات الى جانب المقومات المتاحة وقدرات السيارات المشاركة وهو الأمر الذي كان واضحاً في اليوم الختامي للرالي.
يذكر أن الظهور الرسمي الأول ليزيد الراجحي مع مصنع تويوتا بعد الصفقة المبرمة بين الطرفين اتسم كعادته بالقوة والاثارة من قبل البطل السعودي.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 323

Y
W
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار