{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}انفاذا للتوجيهات الكريمة ... صرف المبالغ المالية للمستفيدين من ذوي الاعاقة الحركية واسرهم بالمنطقة .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
انفاذا للتوجيهات الكريمة ... صرف المبالغ المالية للمستفيدين من ذوي الاعاقة الحركية واسرهم بالمنطقة .. صور


انفاذا للتوجيهات الكريمة ... صرف المبالغ المالية للمستفيدين من ذوي الاعاقة الحركية واسرهم بالمنطقة .. صور
29-12-1436 04:06 PM

حائل – خالد العميم

تصوير- ابراهيم الفايز

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله وبدعم ومتابعة معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور ماجد عبد الله القصبي ووكلاء الوزارة صرف فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل المبالغ المالية للمستفيدين من ذوي الاعاقة بالمنطقة وفق التنظيم الجديد الذي نص على منح الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية وأسرهم الذين تنطبق عليهم الشروط مقابلاً ماليًا قدره 150 ألف ريال بدلاً من تأمين السيارات التي كانت مخصصة لاحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وسلمت الشئون الاجتماعية بالمنطقة امس بمقر التاهيل الشامل اول مستفيد للمخصص المالي ضمن البرنامج بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ خالد عيد النويصر ومدير مركز التاهيل الشامل بحائل الاستاذ نايف الضحوي وعدد من المسئولين والاعلاميين ممثلة في التلفزيون السعودي ...

وعمت منطقة حائل فرحة كبيرة لعدد من المعاقين وذويهم الذين تسلموا مبالغهم المالية التي قدمتها الوزارة لهم ولأهلهم,.

ونوه الاستاذ خالد عيد النويصر مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة عن شكره وتقديره لما توليه القيادة المخلصة بتوجيه كريم من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو ولي عهدة الامين وسمو ولي ولي العهد ومتابعتهم المتواصلة لكل المستفيدين من ذوي الاعاقات وما هذه المكرمات السخية التي توليها القيادة جل الاهتمام الا دليل واضح وملموس للدعم والمساندة المستمرة لكل القطاعات الاجتماعية .

مبينا النويصر ان تحويل نظام البرنامج الى المخصص المالي افضل بكثير كونه يسهم في تعزيز دور المعاق واسرته ويوفر لهم كافة الاحتياجات والمتطلبات بصورة اشمل مشيرا الى ان عدد المشمولين في البرنامج منذ ان تم العمل به قبل سنوات وحتى عام 1435 وصل 234 مستفيد بمبلغ اجمالي وقدره خمس وثلاثون مليون وعشرة الاف ريال ..

مؤكدا الى ان الشئون الاجتماعية بالمنطقة تتابع اليات الصرف لكل المستفيدين وفق خطط وضعت لذلك من خلال اشراف ومتابعة مركز التاهيل الشامل بحائل بحيث يتم تتابعا توزيع كل من هم على قائمة المشمولين في البرنامج واتخاذ السبل الكفيلة بسرعة انجاز الامر ..

مثنيا على دور ومتابعة معالي وزير الشئون الاجتماعية ووكلاء الوزارة لكل ما يهم سير العمل وسرعة انجاز معاملات المستفيدين في هذا البرنامج .. معربا عن شكره لجهود ومثابرة مسؤؤلي المركز ممثلة في مديره الاستاذ نايف الضحوي والقائمين ..

فيما قدّم مدير مركز التأهيل الشامل للمعاقين بحائل نايف الضحوي شرحاً عن الخدمات والآلية المتبعة للبرنامج بما يحقق للمستفيد وعائلته الراحة مبينا ان ادارته ستعمل على صرف 234 مستفيد ضمن اليات البرنامج من خلال المبالغ المالية وفق خطة وضعت للتمكين بسرعة انجاز سير العمل بصورة مطلوبة حسب توجيهات ودعم الوزارة وبمتابعة حثيثة من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الاستاذ خالد عيد النويصر .



من جهته عبّر عدد من المستفيدين من البرنامج ، عن شكرهم وتقديرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأسرة المالكة، ولوزير الشؤون الاجتماعية، على الجهود المبذولة في تحقيق الراحة والطمأنينة للمعاق وذويه؛ حتى يشعر بالراحة وينعم بالخدمات الوافرة.


image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 927

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار