"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مفاجأة.. قاتل السعودية وابنتها متزوج من الأم


مفاجأة.. قاتل السعودية وابنتها متزوج من الأم
01-01-1437 11:29 PM

سبق حائل ــ متابعة :

في مفاجأة مثيرة قد تُغير مسار قضية مقتل السيدة السعودية وابنتها الكويتية في مصر، أبلغت النيابة المصرية، أم فاطمة (الأخت غير الشقيقة للفتاة الكويتية القتيلة)، أن السائق المصري المتهم في القضية، عمل في الكويت قبل 12 عامًا وكان متزوجًا من الأم القتيلة.

وأشارت المعلومات إلى أن الأم وابنتها وصلتا إلى القاهرة في أغسطس الماضي، وبحوزتهما نحو مليون جنيه مصري، لشراء عقار في مصر بغرض الاستثمار، ولجأت السيدتان إلى سائق مصري، يُدعى (عبدالتواب)، سبق أن عمل لدى الأسرة في الكويت، لمساعدتهما في شراء العقار المطلوب. بحسب ما ذكرته صحيفة (الشرق)، الأربعاء (1 محرم 1437هـ).

وأظهرت التقارير الأمنية المصرية أن السائق استعان بـ4 أقارب له، لقتل الأم وابنتها بالرصاص، قبل إلقائهما في بئر جوفية عمقها 20 مترًا، وردمها عليهما، لإخفاء الجريمة، والاستيلاء على المليون جنيه.

وقالت (أم فاطمة) إن هديل اتصلت بها من القاهرة، وكشفت لها عن مخاوف وشكوك تساورها بشأن صفقة العقار، إلى جانب أخطار أخرى تهدد حياتها وأمها.

وأضافت: "تلقيت رسالة من هديل أثناء ذهابها وأمها إلى إحدى المزارع في محافظة المنيا، أكدت فيها أن الوضع مرعب ولا يُطمئن، وطلبت مني إبلاغ السفارة الكويتية في حال حدوث مكروه لهما"، قبل أن تضيف: "قُتلت أختي ووالدتها يوم 13 سبتمبر، على يد السائق عبدالتواب، رميًا بالرصاص، ثم دفنهما في البئر، وذلك بمساعدة من زوجته وأشقائها".

وأوضحت أم فاطمة أنها "علمت بعد ذلك أن السائق اشترى مزرعة وفيلا بقيمة 500 ألف جنيه، وتقاسم بقية المبلغ مع أشقاء زوجته، إلا أنهم اختلفوا فيما بينهم، وقام أحد الإخوة بإبلاغ الشرطة عن الجريمة وتفاصيلها، ليجدوا جثة أختي وأمها في البئر بعد مرور شهر على قتلهما".

وأضافت أم فاطمة: "تلقينا اتصالا من مصر بضرورة سفر أحد من أفراد العائلة إلى المنيا، لاستكمال التحقيق بسبب العثور على جثتين لسيدتين يُعتقد أنهما أختي وأمها، وعندما ذهب خميس شقيق هديل إلى مركز المنيا، مُنع من رؤية الجثتين اللتين دخلتا مرحلة التحلل، وخضع خميس لفحوصات الـ"دي إن إيه" للتعرف على الجثتين".

في المقابل، اعترف المتهم (عبدالتواب سيد - المتهم الأول) بقتل السعودية وابنتها الكويتية، وقام بتمثيلها أمام محققي النيابة، مؤكدًا اتفاقه مع السيدة وابنتها على مشاركته في الاستثمار بقطعة أرض زراعية يمتلكها بقرية 4 بمدينة سمالوط محافظة المنيا، واتفاقه معهما على السفر من القاهرة إلى المنيا، التي وصلتاها قبل حلول ظلام يوم 19 سبتمبر الماضي.

وأشار المتهم إلى أن السيدة عاينت الأرض والآبار، وكانت متحمسة للشراء، بينما كان التعب باديًا على الابنة التي دخلت إحدى غرف المنزل للراحة، تاركة الأم وحدها معه ومع أقاربه لمعاينة الأرض، وعندما شاهدت البئر انزلقت قدمها وسقطت فيها، فتركها وذهب إلى المنزل. وفقًا لما نشره موقع (العربية. نت).

ثم أضاف أنه عندما ذهب إلى المنزل قابلته الابنة، وسألت عن والدتها، فقال إنها ما زالت تشاهد الأرض والآبار، مع أحد أقاربه، وبعد مرور ساعة ساورت الابنة الشكوك حول والدتها، وسألت عنها، فقال لها إنها ستعود بعد ساعة أخرى.

ولفت إلى أنه لم يكن يعلم أنه في تلك الفترة قامت الفتاة بإرسال رسائل هاتفية وصور للمزرعة لأصدقائها في الكويت طالبة النجدة والمساعدة لخشيتها من حدوث مكروه لها ولوالدتها.

وأشار إلى أن الفتاة بعد أن استبد بها القلق طالبته بمعرفة مكان والدتها، فأخبرها بأنها سقطت في البئر، فهددته بسكين كانت موجودة في المنزل، إلا أنه أمسك بها وطعنها 4 طعنات في جسدها، ثم ضرب رأسها بقطعة حديدية، وسحبها إلى البئر وألقاها فيها.

وأضاف أنه بعد دفنهما في البئر بمساعدة زوجته وأشقائها ألقي على فتحته بأكياس بلاستيكية وكميات كبيرة من الرمال حتى لا تنكشف الجريمة، ثم قام بطلاء غرفة المنزل التي شهدت جريمة قتل الابنة حتى تزول آثار الدماء، مضيفًا أنه قام بردم البئر التي تم إنشاؤها بـ150 ألف جنيه لري أراضي المزرعة حتى لا تفوح منها رائحة الجثتين.

في الوقت نفسه، ذكر مصدر أمني مصري أنه تم استرداد 400 ألف جنيه من أموال الضحيتين عُثر عليها مع المتهمة الثانية زوجة القاتل، فيما تقوم أجهزة الطب الشرعي بتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، وتحديد الإصابات بهما، فضلا عن فحص الحامض النووي الـDNA لأقارب الضحيتين ومطابقته معهما.

يُشار إلى أن لهديل شقيقًا من أمها وهو خميس، ولديها من أبيها 7 أخوات، و4 إخوة، وتعيش مع أمها المطلقة في (حوالي) بدولة الكويت.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2844

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112321 Saudi Arabia [خليف الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

02-01-1437 12:25 AM
الفنـانـة السعودية عتـاب تزوجهـا مصري طمعا في أموالهـا وأقـامت معه في مصر وهي فنانة تغني ولديهـا دخل كبير وعندمـا إستولى على أموالهـا سحرهـا حتى ماتت ...... والفنانة التةنسية ( ذكرى ) حصل لهـا نفس القصة من زوجهـا المصري والذي قتلها ذبحـا بسكين في شقتهـا .... والقصص الإجـرامية في مصر كثيرةودائمـا الهدف (((( الفلوس )))) . .. إبحث باليوتيوب على (( عيون الشعب )) وكلهاقصص جرائم للمصريين في بلدهم ....



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار