"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
للوقوف على المراحل المنجزة لمجموعة من المشاريع في المنطقة ... مدير إدارة الطرق والنقل بحائل في زيارة مفاجئة


للوقوف على المراحل المنجزة لمجموعة من المشاريع في المنطقة ... مدير إدارة الطرق والنقل بحائل في زيارة مفاجئة
15-01-1437 10:19 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

قام المهندس ابراهيم السنتلي مدير إدارة الطرق والنقل بحائل والوفد المرافق له صباح اليوم الأربعاء 15/01/1437 بزيارة مفاجئة للوقوف على المراحل المنجزة لمجموعة من مشاريع النقل في مدينة حائل. وكان من ضمن المشاريع التي زارها المهندس السنتلي مشروع نفق الحمراء جنوبي مدينة حائل.

وقال رجل الأعمال نشمي العتيبي المدير الإقليمي لمجموعة الاجتياز المنفذة لمشروع نفق الحمراء: "تشرفت والعاملون في الموقع بهذه الزيارة المفاجئة والمثمرة والمليئة بالتفاؤل والأمل لمستقبل مشرق لمنطقة حائل على مستوى الطرق والنقل، فالمهندس ابراهيم السنتلي رجل حمل على عاتقه هم تطوير وإنجاز الطرق والمشاريع والسعي الحثيث لتذليل المصاعب التي تواجه المقاولين؛ من أجل مصلحة الوطن". وأضاف العتيبي: " قام المهندس بمتابعة مراحل تطور المشروع على أرض الواقع ولم يكتفي بالتقارير المكتوبة، واستشعرت في زيارته والوفد المرافق له حجم المسؤولية التي يحملها وهو أهل لها، وبمثل هؤلاء الرجال يملؤنا الأمل بحائل أجمل، فشكرا له ولمنسوبي الإدارة على حرصهم ومتابعتهم الدائمة النابعة من حرصهم على إتمام أعمالهم على أفضل وجه، وهذا مانشترك معهم فيه كمجموعة سعودية تهمها مصلحة الوطن في المقام الأول".

وكان السنتلي قد قام بعدة زيارات مفاجئة لمجموعة من المشاريع الحيوية في المنطقة صباح اليوم الأربعاء هو والوفد المرافق له من منسوبي الإدارة.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1583

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112433 [شوشوا]
1.00/5 (1 صوت)

16-01-1437 11:09 AM
نتساءل ماهي المشالريع المنجزه وغير المنجزه بمدينة حائل. أليس نضحك على أنفسنا. لن أرى شبرا واحدا بأي شارع الا ومدمر بالحفريات والتلوث البيئي من قذورات فضلا عن الكراتين والأوراق التي تتطاير من زاويه الى زاوية أخرى، لا بلديه ولا أدارة الطرق مفلحين. كيف ومتى ننظم مدينتنا.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار