{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد موقفه الإنساني بتبرعه بكليته للقحطاني ... عشيرة المسلم من الرمال تحتفل برمز العطاء سعد البدهان .. هدية لاندكروزر 2016 .. " تغطية مصور " - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد موقفه الإنساني بتبرعه بكليته للقحطاني ... عشيرة المسلم من الرمال تحتفل برمز العطاء سعد البدهان .. هدية لاندكروزر 2016 .. " تغطية مصور "


بعد موقفه الإنساني بتبرعه بكليته للقحطاني ...  عشيرة المسلم من الرمال تحتفل برمز العطاء سعد البدهان .. هدية لاندكروزر  2016 ..
26-01-1437 09:07 PM

سبق حائل - ممدوح دبيان الراشد :

إحتفلت عشيرة المسلّم من الرمال برمز العطاء إبنهم الشهم سعد عبيد البدهان الرمالي وذلك عقب موقفه الإنساني عندما تبرع بكليته لصديقه الأستاذ أحمد الرفيدي القحطاني, في موقف يسطر له التاريخ, حيث قدمت عشيرة المسلم من الرمال سيارة لاندكروزر موديل 2016, وذلك خلال حفل عشيرة المسلم من الرمال والذي أقيم تحت راية الشيخ هجر بن هتاش بن رمال مساء يوم الجمعة الرابع والعشرين من محرم في قصر رويال للإحتفالات بحائل, وسط حضور جمع غفير من شيوخ وأعيان ووجهاء القبائل في الوطن العربي.

وتخلل حفل عشيرة المسلم برنامج خطابي وشعري قدم من خلاله عدد من الشعراء القصائد التي جاءت فخرا بما قدمه رمز العطاء سعد عبيد الرمالي من موقف نبيل.

عقب ذلك قدم الشيخ هجر بن هتاش بن رمال مفتاح لاندكروزر gxr 2016 لرمز العطاء سعد بن عبيد البدهان الرمالي نيابة عن اعيان ووجهاء عشيرة المسلم, تلى ذلك قدم الحضور عدد من الهدايا النقديه والعينيه لرمز العطاء سعد الرمالي جاءت على النحو التالي.

حيث قدمت عائلة الطحيمر من الرمال مبلغ 20 ألف ريال, وهدية من جماعة الخطباء بمبلغ 15 الف ريال قدمه الأستاذ حبيب عبيد السحيمان, وهدية من صنيعيب ذوقان الرمالي بمبلغ 10 آلاف ريال, وقدم الاستاذ فهيد فاهد الرشيدان نيابةً عن عائله الرشيدان من الرمال بمبلغ 5آلاف ريال , وقدم جماش البوشي المسلم بن رمال بمبلغ 10آلاف ريال, وقدم الدكتور / جبران القحطاني هدية عبارة عن قطعة أرض بمحافظه عسير, وهديه مقدمة من راعي المنصورية مشوح بن مناور بن رمال بشت وبكرة وضحا
وهديه من المجلس التأسيسي للرمال درع وبشت وسيف قدمه نيابة عنهم الاستاذ فيصل بن عيد الرمالي, وقدم مشافق بن جحفل بن رمال هدية عبارة عن درع وبكرة وضحا,وقدم الاستاذ ممدوح بن فاران بن رمال هدية عبارة عن درع وبشت, وهدية مقدمة من هادي فريح الغوينم بشت ورشاش كلاشنكوف, وهديه مقدمة من الأستاذ / خلف محمد الطحيمر رئيس مركز إمارة الرديفة عبارة عن درع وهديه عينيه, وقدم منصور الشيب طقم عود وهديه عينيه, وهدية مقدمه من الاستاذ عبدالله المعيقل الاسلمي جمل فحل
وقدم عبدالله وكاتب ابناء بشير بن مخيمر درع, وهديه مقدمه من نايف عبدالله السحيمي درع وسيف, هديه مقدمة من دليم سعد آل دليم بشت, وقدم هتاش بن سعدي البريكي هدية عبارة عن حصان, وقدم الدكتور سلمان المطيري هدية طقم عود, وهديه من الاستاذ/ عبدالله نشا العنزي بكره
هديه من الاستاذ محمد مبارك العبيكه درع وبشت, وهديه من / ابناء حبيب القرطان بن رمال ببكره وضحا, وهديه من عائله الصالح من الرمال درع قدمه نيابة عنهم فهيد بن سعد الممارطه, وهديه من المنشد احمد العديم درع, وهديه من الشاعر زامل صخيل التومي درع.
وقدمت بلديه جبه درع قدمه الاستاذ بشير نومان الشمري, وهديه من المجلس البلدي بجبه عبارة عن درع قدمه الاستاذ/ فرحان سعد الممارطه رئيس المجلس البلدي.

وفي نهاية الحفل كرمت اللجنة المنظمة عدد من المواقع الإلكترونية المشاركة في تغطية هذا الحفل وكذلك عدد من المساهمين في نجاح هذا الحفل

من جهته ثمن الشيخ هجر بن هتاش بن رمال بإسمه ونيابة عن اعيان ووجهاء عشير المسلم حضور الجميع وقدم شكره على تلبيتهم الدعوة, وكذلك الجهود التي بذلتها اللجان المنظمة لإنجاح هذا الحفل في تكريم ابن شمر رمز العطاء سعد عبيد الرمالي والذي يستحق منا هذه الوقفه على موقفه المشرف الذي نسأل الله العلي القدير أن يجزاه خير الجزاء.

image
image
image
image
image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2558

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار