"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
شرطة منطقة حائل ... مقتل شاب بعد مضاربة جماعيّة بنفود قناء شمال حائل


شرطة منطقة حائل ... مقتل شاب بعد مضاربة جماعيّة بنفود قناء شمال حائل
02-02-1437 10:03 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

في صباح اليوم السبت الموافق 2 _ 2 _ 1437 هـ حدثت مضاربة بين مجموعة من الاشخاص في نفود قناء نتج عنها اصابة أحدهم اصابة بليغة توفي على أثرها مساء اليوم .

وقد تم توقيف عدد من المشتبه بهم على أثر ذلك ولازال التحقيق جاري لتقديم الجاني للعدالة.
نسأل الله للمتوفى الرحمة وأن يظهر الحق .

الناطق الأعلامي بشرطة منطقة حائل
الرائد / سامي بن فهيد الشمري ...



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 5625

Y
W
تقييم
3.63/10 (6 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112528 Romania [رافض المهونه]
3.00/5 (2 صوت)

02-02-1437 11:48 PM
مدير شرطة منطقة حائل الالمعي ماعمره عقب ع المراكز الخارجية بتاتآ


#112542 Romania [سنشيرو]
3.00/5 (2 صوت)

03-02-1437 07:31 PM
أولاً : يجب اتخاذ كافة التدابير الامنية للتجمعات الشبابية المنفلته وغير الطبيعية خصوصاً في نفود قناء بإقامة نقاط تفتيش صارمة بنفس الموقع والقضاء على هذه الظاهرة الفاسدة .
ثانياً : أولياء الأمور ديرو بالكم على ابناءكم وراقبوهم جيداً من بعيد وبصورة غير مباشرة حتى لو اضطريتوا لجهاز مراقبة سري لتحركات سيارات ابناءكم حتى لاتشكون لنا ضعفكم بطلب المساعدة بالقطة لاعتاق رقابهم من الفصاص نتيجة اهمالكم قبل كل شيء .
ثالثاً : القاتل عمداً بسلاح أو غيره ينفذ فيه حد الله فوراً بلا جاهيات ولا وساطات لأنه في العشرين السنة الماضية زادت هذه الظاهرة بشكل غير معقول .


ردود على سنشيرو
European Union [رهين الذكريات] 04-02-1437 03:29 PM
لاحول ولاقوة إ بالله صوت لرأيك بالإعجاب لأنني قرأت بدايته ولم أكمله ثم إني ندمت على ذلك بعد إكماله قلت (أنت) كلاماً طيباً عن ضرورة الضرب بيد من حديد على أماكن تجمع الشباب خصوصاً في (النفود) لما يقع هنالك من جرائم جنائية وأخلاقية وكذلك إزعاج للسكان والبادية وتشويه معالم الطبيعة. أنت تقول هذا الكلام وأنت بعيد عن هذه المأساة فلهذا القاتل أماً وأباً يتألمون ويخافون على ابنهم حتى وإن كان قاتلاً ولو أن هذا الموقف -نسأل الله السلامة والمعافاة لنا ولجميع المسلمين وأن يعصمنا وابناءنا من ذلك- حصل لأحد ابنائنا لحركنا الجاهات والواسطات ولبذلنا الأموال وسألنا الناس وطلبنا مساعدتهم وختاماً(فمن عفى واصلح فأجره على الله) والوقاية خير من العلاج راقبوا ابناءكم وامنعوهم من رفقاء السوء لكي لايكونوا سبباً في أحزانكم نسأل الله العفو والعافية الدائمة.


#112544 Saudi Arabia [حرروا نفود قناء ونفودالحفير]
1.00/5 (1 صوت)

03-02-1437 07:58 PM
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:
((إِيَّاكُمْ وَالْجُلُوسَ فِي الطُّرُقَاتِ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ, مَا لَنَا مِنْ مَجَالِسِنَا بُدٌّ نَتَحَدَّثُ فِيهَا، قَالَ: فَأَمَّا إِذَا أَبَيْتُمْ إِلا الْمَجْلِسَ, فَأَعْطُوا الطَّرِيقَ حَقَّهُ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ, فَمَا حَقُّ الطَّرِيقِ؟ قَالَ: غَضُّ الْبَصَرِ، وَكَفُّ الأَذَى، وَرَدُّ السَّلامِ، وَالأَمْرُ بِالْمَعْرُوفِ، وَالنَّهْيُ عَنِ الْمُنْكَرِ)الآن اصبح الامر اكبر من احترام الطريق واصبح الشباب والمراهقين يتحرشون في بعض ويجعلون من عطلة الجمعه والسبت مبيت لهم في نفود قناء ونفود الحفيربعيد عن اعين الناس واولياء امورهم ويبتون طوال اليل على السهر والمجون وماحرم الله لا طلعات وناسه ومرجله.وان طلبت الام او الخاله المسكينه او الاخت من هذا الشاب ان يطلعها من سجن المنزل للبر لساعه او لغيره رد بوقاحه وعيب وتظطر للسواق وهو يسهر اليالي في البر مع صحبة السوء .. مانتمناه نصح شباب المدارس وعمل محاضرات لهم قبل لايكبروا ويعتقدون ان المرجله بقوة العن والضرب واكل الحبوب واللواط في تجمعاتهم ويصبحواعالة ع المجتمع ومجرمين وان تكثف قوات ايام العطل ومراقبه التجمعات الصحراويه . والقاتل نتمنى يقتل عاجلا امام الجميع ويعرض صورته بالصحف حتى يكون عظه لغيره ان لم يكن قتله دفاع عن نفسه او شرفه . وحرورا نفود قناء والحفير من مراهقين بيصبحوا دواعش ومجرمين ان تركوا.


#112546 [ندآء عاجل للواء الالمعي]
1.00/5 (1 صوت)

04-02-1437 02:45 AM
مركز شرطة الخطة في سبات عميق يا سعادة اللواء ولولا ستر الله وتدخل المواطنين في فض اشتباك حصل بالخطة ليلة البارح لا كان القتلى بالعشرات ومركز شرطة الخطة الموقر لا حس ولا خبر

آمل من سعادة مدير شرطة منطقة حائل القيام بزيارة سرية لمركز شرطة الخطة وبعدها لك الحكم يا سعادة اللواء



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار