{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين ... مدير جامعة حائل يفتتح وحدات جديدة في إدارة الإعلام الجامعي .. صور‎ - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين ... مدير جامعة حائل يفتتح وحدات جديدة في إدارة الإعلام الجامعي .. صور‎


أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين ... مدير جامعة حائل يفتتح وحدات جديدة في إدارة الإعلام الجامعي .. صور‎
17-02-1437 09:34 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

افتتح معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، عددًا من الوحدات في إدارة الإعلام الجامعي، يوم الأحد 17 صفر 1437هـ، في مبنى إدارة الإعلام الجامعي في المدينة الجامعية، بحضور الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور عبدالله الدوسري وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور عبدالعزيز العمرو وكيل الجامعة للتطوير وخدمة المجتمع، وعدد من عمداء الكليات.

ثم تجول معالي مدير الجامعة الدكتور البراهيم في وحدات الإدارة الجديدة التي تختص في التصميم والإخراج الفني، وهندسة الصوت، والمونتاج، وأثنى معاليه على بناء موظفين تعتمد عليهم الجامعة في الأعمال التي تقدمها من النواحي الفنية والصوتية.

وأكد الدكتور البراهيم بعد اطلاعه على المنجزات التي تقدمها إدارة الإعلام الجامعي، بأن الجامعة تتطلع –بمشيئة الله- افتتاح قسم للإعلام يواكب المقررات المختصة بالإعلام الجديد.

وكرَّم معالي مدير جامعة حائل موظفي إدارة الإعلام الجامعي لجهودهم المتميزة في العمل المتواصل والإسهام في تحقيق النجاح، وأداء العمل المناط بهم على الوجه الأكمل.

يُذكر أن إدارة الإعلام الجامعي أنشئت كإدارة مستقلة قبل نحو عامين، بعد فصلها عن إدارة العلاقات العامة، وأضحت من ذلك الوقت الإدارة المختصة بالتواصل مع وسائل الإعلام المختلفة من جهة والتواصل مع العمادات والكليات من جهة أخرى، وتصدر صحيفة الجامعة الشهرية "منارة الجامعة"، إضافة إلى تسجيل الأفلام الوثائقية والتعريفية، وإدارة حسابات الجامعة في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الإشراف على مركز المعلومات الذي يعتبر أول مركز استفسارات خاص بالطلاب والطالبات.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2032

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار