{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في سلسلة من الحوادث المتكررة والمماثلة ... سقوط أجزاء من سقف مدرسة الجبرية الابتدائية والمتوسطة للبنات .. صور وفيديو - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في سلسلة من الحوادث المتكررة والمماثلة ... سقوط أجزاء من سقف مدرسة الجبرية الابتدائية والمتوسطة للبنات .. صور وفيديو


في سلسلة من الحوادث المتكررة والمماثلة ... سقوط أجزاء من سقف مدرسة الجبرية الابتدائية والمتوسطة للبنات .. صور وفيديو
21-02-1437 04:29 PM

سبق حائل ــ فايز الطرقي :

في سلسلة من الحوادث المتكررة والمماثلة التي تحدث فيه من حيث الى أخر تعرض صباح اليوم الخميس ١٤٣٧/٢/٢١هـ مبنى مدرسة الجبرية الابتدائية والمتوسطة للبنات الى سقوط جزء من السقف الإسمنتي للمدرسة , دون معالجة او أيجاد حلول جذرية من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل , حيث أخلت المبنى مديرة المدرسة الأستاذة / ميثاء الحواس من الطالبات والمعلمات حرصاً على سلامتهن .
حيث ان البناء المدرسي خال من شروط السلامة العامة ويعاني من تشققات في الجدران وتسرب المياه من خلال افياش الكهرباء الموجودة في الفصول و تصدعات كبيرة التي طالت مبنى المدرسة بسبب سوء الإنشاء والذي يعتبر خطرا يهدد حياة الطالبات والمعلمات , الأمر المخجل ان مبنى المدرسة الذي ظهر عليه سوء البناء لم يتجاوز عمره الأربع سنوات ،
الجدير بالذكر ان أولياء أمور الطالبات تقدموا لتعليم منطقة حائل والمكتب التابعة له المدرسة في محافظة بقعاء بعدة شكاوى وتم تشكيل لجان مختصة والتي أقرت جميعها بعدم أهلية المبني وانه يشكل خطر على حياة الطالبات والمعلمات الا ان تربية منطقة حائل اكتفت بمنع الدراسة في الدور العلوي الذي خصص للمرحلة المتوسطة ، ودمج طالبات المرحلتين الابتدائي والمتوسط في الدور الأرضي حتى ترميمه قبل ستة أشهر لتعود المخاوف صبيحة هذا اليوم .
ومن خلال ( سبق حائل ) . يناشد الأهالي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل ، و المسئولين في وزارة التربية والتعليم التدخل العاجل وتوجيه إدارة التربية والتعليم بالمنطقة لتوفير شروط السلامة في مدرسة الجبرية ومعاقبة المقصرين بذلك خوفا من وقوع كارثة أو يحل سوء ببناتهم .

رابط الفيديو

video


https://www.youtube.com/watch?v=sXHz...ature=youtu.be

الصور

image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1149

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112687 Romania [سنشيرو]
1.00/5 (2 صوت)

21-02-1437 07:41 PM
السؤال : هل المقاول هو نفس مقاول مدرسة المصيف الثانوية التي سقطت قبل أيام ؟!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار