"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الطفلان القطريان المفقودان غادرا إلى القصيم برفقة خالتهما


الطفلان القطريان المفقودان غادرا إلى القصيم برفقة خالتهما
04-08-1430 05:20 AM

سبق حائل ــ متابعات :

توصلت شعبة البحث والتحري بشرطة العاصمة المقدسة إلى معلومات مهمة فيما يختص بقضية اختفاء الطفلين القطريين “جاسم وريم” اللذان كانا بالعاصمة المقدسة برفقة والدتهما أثناء تأديتها لمناسك العمرة قبل حوالي خمسة وأربعين يومًا، مفادها أنهما موجودان بمنطقة القصيم. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المكلف الرائد زكي سالم الرحيلي أن التحريات توصلت إلى آخر منطقة تواجد فيها الطفلان وهي منطقة القصيم، مشيرًا إلى أنه جرى تمرير تلك المعلومات لشرطة القصيم التي تتابع القضية حاليًّا للوصول إلى مكان تواجد الطفلين. وقال إن المطلوب من شرطة العاصمة المقدسة هو التحريات فحسب، بناءً على طلب الإنتربول، ونفى ما تردد مؤخرًا عن وجود أشخاص يتم التحقيق معهم، مؤكدًا أنه لا صحة لذلك إذ لم يتم التحقيق مع أي شخص حتى الآن. وتشير المعلومات التي حصلت عليها “المدينة” إلى أن طليقة جاسم محمد فخرو غادرت العاصمة المقدسة متوجهة إلى دولة قطر، فيما اصطحبت شقيقتها التي كانت ترافقها الطفلين وتوجهت بهما إلى محافظة جدة، وتوجهت منها إلى منطقة القصيم حيث مقر إقامته،ا عبر طريق البر بواسطة إحدى حافلات شركة النقل الجماعي.
وكانت شعبة البحث والتحري توصلت إلى أن آخر منطقة تواجد بها الطفلان جاسم وريم هي منطقة القصيم، في الوقت الذي غادرت فيه والدتهما مكة المكرمة إلى دولة قطر مباشرة.
“المدينة” أجرت اتصالاً هاتفيًا بوالد الطفلين جاسم محمد فخرو الذي أفاد بأن آخر معلومة وصلت إليه أن الجهات الأمنية بمنطقة القصيم عثرت على طفلة يشتبه أن تكون طفلته، ولا زال التأكد جاريًّا من قبل الجهات المعنية، ورفض الإفصاح عن أي معلومات أخرى مفضلاً الانتظار إلى ما بعد العثور على طفليه والإطمئنان على صحتهما، مؤكدًا أنه لن يهدأ له بال حتى يشاهدهما أمامه وهما بصحة وعافية. وجدد الأب مناشدته المواطنين والمقيمين بالمملكة بالمساهمة في البحث عن طفليه، لافتًا إلى ما وعد به بشأن تقديم جائزة قيمة لمن يعثر عليهما أو يدلي بمعلومات تقود إلى مكان وجودهما.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 851

Y
W
تقييم
2.63/10 (70 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#6837 Saudi Arabia [كرباج]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-1430 08:54 PM
اهل السعوديه راعين فزعه وما تهمهم الجائزه بقدر ما تهمهم راحة الزائر
والله يردهم لك سالمين



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار