"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
أمر بصرف 5 ملايين لورثته ... ولي ولي العهد لأبناء العقيد السهيان " عبدالله مامات أنا عبدالله "


أمر بصرف 5 ملايين لورثته ... ولي ولي العهد لأبناء العقيد  السهيان
11-03-1437 04:17 AM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

كشف شقيق الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيان – رحمه الله – الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الإشراف على عمليات إعادة الأمل لليمن، سعود محمد السهيان تفاصيل لقائهم بسمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، الذي أمر بصرف 5 ملايين ريال لورثة الشهيد، كما كشف أنّ ولي ولي العهد ذكر أنّ العقيد عبدالله ما مات أنا عبدالله، وهي لفته إنسانية غير مستغربة من قادتنا حفظهم الله .
وذكر سعود عدد من التغريدات نشرتها عين اليوم ذكر فيها تفاصيل لقائهم بولي ولي العهد عبر حسابه الشخصي في تويتر وجاء فيها ” قامة سيدي ولي ولي العهد ⁧الأمير محمد بن سلمان‬ تحتضن فيصل وعلي أبناء شقيقي الشهيد العقيد عبدالله السهيان‬ وتقبل رؤوسهم “.
‏وقال في تغريدة أخرى ” سيدي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان‬ عدد مناقب الشهيد ‫العقيد عبدالله السهيان‬ وقال :
‏عبدالله ما مات أنا عبدالله. ”
وأمّا التغريدة الثالثة فجاء فيها ” سيدي ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان‬ قال عبدالله ما مات وأمربصرف5 ملايين ريال لورثة الشهيد العقيد عبدالله السهيان‬ “.
وجاءت التغريدة الأخيرة بـ ” تعجز أبلغ الكلمات عن شكر سيدي ⁧‫ولي ولي العهد‬ الذي خفف مصابنا الجلل بأخينا شهيد الوطن بإذن الله ‫العقيد عبدالله السهيان‬⁩ “.
كما قدم شكره لأمير منطقة الجوف بقوله ” ‏شكرا أمير الجوف‬ ، ‏ببالغ الامتنان نشكر سموه ومساعديه على وقفتهم ومساندتهم لنا بمصابنا والاهتمام بوفود المعزين بشهيد الوطن العقيد عبدالله السهيان‬ “.
وكان سمو ولي ولي العهد قد استقبل في مكتبه بالمعذر أمس الأحد أسرة الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء وأن يلهمهم الصبر والسلوان، معدداً سموه مناقب الشهيد حيث أثنى على كفاءته القتالية وشجاعته وإنسانيته وتمكنه بفضل الله بإشرافه على العديد من العمليات القتالية المهمة التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق الانتصارات للشرعية في اليمن.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 3066

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112823 Saudi Arabia [مامعي الا 200؟]
1.00/5 (1 صوت)

11-03-1437 12:32 PM
ماشاء الله 5 ملايين مره وحده ؟ الله يرحم الحال 200 ريال وبصرفهم هدايا على الطالبات .. اعتقد يقصدون 500 الف ... المينللهم ارحم الشهداء واموات المسلمين ..نتمنى من وزير التعليم يعطي مكأفأة بمناسبه تعيننه زيادة الف على الراتب ..وقبل الرواتب


ردود على مامعي الا 200؟
Saudi Arabia [نايف] 12-03-1437 07:57 AM
رحم الله شهداء الواجب وعوض بدار خير من دارهم ويستحقون الورث وهذا اقل شيء يقدم مقابل ماقدمه والدهم اما انت يابو 200 احمد ربك على العافيه وسئل ماعند الله لا ماعند وزير التعليم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار