{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بعد التهجم على القنصلية السعودية في مشهد الإيرانية ومحاولة إحراقها ... "الخارجية السعودية" تستدعي السفير الإيراني وتُسلِّمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد التهجم على القنصلية السعودية في مشهد الإيرانية ومحاولة إحراقها ... "الخارجية السعودية" تستدعي السفير الإيراني وتُسلِّمه مذكرة احتجاج شديدة اللهجة .. صور


 بعد التهجم على القنصلية السعودية في مشهد الإيرانية ومحاولة إحراقها ...
22-03-1437 11:49 PM

سبق حائل ــ متابعة "سبق " :

صرَّح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأن وزارة الخارجية استدعت اليوم السفير الإيراني لدى السعودية،وسلَّمته مذكرة احتجاج شديدة اللهجة حيال التصريحات الإيرانية العدوانية الصادرة تجاه الأحكام الشرعية التي نُفِّذت بحق الإرهابيين في السعودية. وعبَّرت له الوزارة عن استهجان السعودية ورفضها القاطع لهذه التصريحات العدوانية، التي تعتبرها تدخلاً سافراً في شؤونالسعودية.

كما حمَّلت وزارة الخارجية الحكومة الإيرانية المسؤولية كاملة حيال حماية سفارة خادم الحرمين الشريفين في طهران، وقنصلية السعودية في مدينة مشهد، وحماية أمن منسوبيهما كافة من أي أعمال عدوانية، وذلك بموجب الاتفاقيات والقوانين الدولية.


الجدير ذكره أنه تهجَّم عدد كبير من الإيرانيين على القنصلية السعودية في مدينة مشهد في محاولة لإحراقها، عقب إعلان السعودية اليوم السبت تنفيذ أحكام الشرع في 47 إرهابياً، بينهم نمر النمر.

وكشفت المعلومات عن قيام المتجمعين بإلقاء الحجارة على مبنى القنصلية، إضافة إلى إلقاء مواد قابلة للاشتعال في محاولات لإحراق المبنى، كما قام عددٌ منهم بالصعود عبر الشبك الذي يحيط المبنى في محاولة لإنزال العَلَم السعودي.

كما شهدت مدينة طهران تجمعاً لعدد من الإيرانيين أمام مبنى السفارة السعودية، وقاموا بترديد هتافات وعبارات لا أخلاقية وطائفية تجاه السعوديين.

يُشار إلى أن وزارة الخارجية السعودية حمَّلت الحكومة الإيرانية المسؤولية كاملة حيال حماية سفارة خادم الحرمين الشريفين في طهران، والقنصلية السعودية في مدينة مشهد، وحماية أمن منسوبيهما كافة من أي أعمال عدوانية، وذلك بموجب الاتفاقيات والقوانين الدولية.سبق .

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1578

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112908 Saudi Arabia [نايف]
1.00/5 (1 صوت)

23-03-1437 08:25 AM
وش على الذيب من طقاع النعجه ..

كم من اتشدق تحمله الحكومة الأيرانية الااف السنه يعلقون شنقن برافعات في ايران من غير ذنب

والان يتدخلون بشؤون الغير ..

الله يعز دولتنا وعلى رئسها الهرم مليكنا سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه ونقول

القافله وتسير والكلاب تنبح ...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار