{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بأمر خالد الفيصل ... إزالة "رصيف البترجي" ... كفاية دلع .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بأمر خالد الفيصل ... إزالة "رصيف البترجي" ... كفاية دلع .. صور


بأمر خالد الفيصل ... إزالة
24-03-1437 11:29 AM

سبق حائل ــ متابعة :

وجّه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بفتح طريق الخدمة في شارع صاري بجدة، وإزالة كل التعديات الواقعة عليه، وبالفعل أزالت أمانة جدة، صباح اليوم، الرصيف الواقع أمام منزل رجل الأعمال صبحي بترجي، بعد أيام من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المتحدث الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان بن عرار الدوسري أنه وبعد التحقق من قيام أحد رجال الأعمال بإغلاق الطريق واستخدامه كمدخل لمنزله وجّه أمير المنطقة على الفور بسرعة إزالة الاعتداء خلال 24 ساعة، وبدأت الأمانة بمشاركة الجهات ذات العلاقة من صباح هذا اليوم بأعمال الإزالة وإعادة فتح الطريق أمام المارة.

وأضاف "الدوسري" أنه سبق وأن تم تشكيل لجنة من الإمارة والأمانة وعدد من الجهات لدراسة الموضوع وأوصت بالإزالة؛ لمخالفته الأنظمة والقوانين وعدم وجود صك شرعي للموقع، والإمارة تشكر وتقدر كل من تفاعل مع هذا الموضوع.

ومن جهته أكد الناطق الإعلامي بأمانة جدة محمد البقمي لـ"سبق" أن الإزالة تمّت بعد توجيه من اللجنة المرورية التي رأت ضرورة ذلك؛ لتوسعة الطريق، مشيراً إلى أن الرصيف مرفق عام، وليس ملكية خاصة، وتمت إزالة المرفق العام.

وكانت الإدارة الفنية في الأمانة قد راجعت المخططات التنظيمية للمنزل الواقع في شارع صاري، وثبت نظاميته وفقاً لتنظيم المخطط منذ عام ١٣٩٩هـ، قبل أن ترى اللجنة المرورية إزالته للمصلحة العامة.

وكان رواد مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي قد تداولوا قبل 4 أيام مقطع فيديو لرجل الأعمال وصفه البعض بالمستفز، عندما قال تعليقاً على رفع البنزين: "كفاية دلع"، وهو ما دفع المغردين لمناقشة العديد من المزايا التي نالها رجال الأعمال من الدولة، قبل أن تنتشر خريطة لفيلته في جدة، وتتهمه بالتعدي على طريق الخدمة في شارع رئيسي.

image

image

image

image

image

image



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2190

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#112912 Saudi Arabia [ولد الديره]
1.00/5 (1 صوت)

24-03-1437 01:03 PM
عاااااشت الحكومه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار