{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد إجتماعهما الأول ... الدكتور بندر الرجاء رئيسا لمجلس بلدي جبة والطراد نائبا له وفي مدينة الخطة جروح الشمري رئيسا وفواز حجي نائبا له .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد إجتماعهما الأول ... الدكتور بندر الرجاء رئيسا لمجلس بلدي جبة والطراد نائبا له وفي مدينة الخطة جروح الشمري رئيسا وفواز حجي نائبا له .. صور


بعد إجتماعهما الأول ... الدكتور بندر الرجاء رئيسا لمجلس بلدي جبة والطراد نائبا له وفي مدينة  الخطة جروح الشمري رئيسا  وفواز حجي نائبا له .. صور
25-03-1437 03:57 PM

سبق حائل ــ بشير الزويمل ومنيف عزيز الشمري :

تقلد الدكتور بندر بن رجاء بن عادي الشمري منصب رئيس المجلس البلدي في مدينة جبة 100 كم شمال غرب حائل لعامين ماليين قادمين بعد أن حظي بثقة الغالبية من اعضاء المجلس البلدي ، وذلك خلال الاجتماع الاول للمجلس البلدي في الدورة الثالثة للمجالس البلديه والذي دعا له الاستاذ خميس سعدي السيف نائب رئيس بلدية مدينة جبة للتصويت على الرئيس ونائبه ، في مقر المجلس البلدي في مدينة جبة ، ورشح الأعضاء الاستاذ بدر طراد الشمري نائباً لرئيس المجلس البلدي .

واكد خميس سعدي نائب رئيس بلدية مدينة جبة ان الاجتماع ظهر بالشكل المطلوب وسط تعاون كبير من اعضاء المجلس البلدي الذين اتفق الغالبية منهم على تنصيب الدكتور بندر رجاء الشمري رئيسا للمجلس والأستاذ بدر طراد الشمري نائبا له وقال السيف ان المجلس يضم كوكبة من الأعضاء المميزين وذوي الخبرات التي تؤهلهم للعمل في هذا المجال فرئيس المجلس البلدي يحمل شهادة الدكتوراة في القانون ونائبه له خبرات سابقة في العمل في المجلس البلدي وكذلك المهندس فهيد فاضل احد الاعضاء وهو يتميز بخبرته الطويلة في العمل في قطاع البلديات وولد من رحم البلدية ، مبينا انه تدرج في العمل في البلديات من مهندس ميداني إلى رئيسا بلدية إلى مديرا لمشاريع المنطقة في امانة حائل سابقا ، فخبرته الطويلة في هذا القطاع سيخدم بلا شك المجلس البلدي في مدينة جبة ، وأضاف ان بقية الاعضاء من خيرة الشباب ويحملون مؤهلات جيدة ولديهم روح الشباب العالية لخدمة مدينتهم ، مؤكدا أن التصويت على الاعضاء سار بالشكل المطلوب بما يتوافق مع الانظمة واللوائح ويخدم العمل دون أي اعتراضات من أي عضو ، مشيرا ان المجلس باشر عمله رسميا متمنيين لهم التوفيق لخدمة مدينتهم ، وثمّن الدكتور بدر رجاء الشمري والأستاذ بدر طراد الشمري ثقة أعضاء المجلس البلدي بهما وإجماعهم على ترشيحهما ليشغلا هذين المنصبين الهامين , وأكدا أن هذه الثقة ستكون دافعاً كبيرا لهما لبذل المزيد من العطاء لخدمة اهالي مدينة جبة والقرى التابعة لها وتحقيق تطلعات المواطنين من المشاريع البلدية التي تخدم المدينة وتوابعها وفق الانظمة واللوائح المعتمدة .

image

image

image



في مدينة الخطة .......


بعد صدور قرار معالي وزير الشئون البلدية والقروية ـ حفظه الله ـ في تشكيل المجلس البلدي لبلدية الخطة من تسعة أعضاء , يمارسون مهام واختصاصات المجلس وفقاً لأحكام نظام المجالس البلدية ولوائحه ولمدة أربع سنوات مالية اعتباراً من بداية السنة المالية للدولة لعام 1437 / 1438 هـ .
وجه سعادة رئيس بلدية مدينة الخطة م . ثامر بن غبين الشمري دعوةً رسمية لأعضاء المجلس لعقد اجتماعه الأول في صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 / 03 / 1437 هـ لانتخاب رئيساً ونائباً لرئيس المجلس لمدة سنتين , وقد لبى الأعضاء هذه الدعوة التي استفتحها نائب رئيس البلدية مقدماً شكره وتقديره على ما قدمه المجلس البلدي السابق من انجازات ومرحباً بالأعضاء الجدد للمجلس , ومباركاً فوزهم بعضوية المجلس متمنياً من الله عز وجل لهم التوفيق والسداد .
ثم ترأس الجلسة وفقاً للمادة الثلاثين من الفصل السادس من نظام المجالس البلدية عضو المجلس البلدي الأستاذ نايف بن منوخ بن ضيف الله الشمري مستهلاً ترأسه للجلسة بالشكر والإمتنان للقيادة الرشيدة على ما يحظى به المواطن والوطن في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، كما قدم شكره لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية م . عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على نجاح العملية الانتخابية للدورة الثالثة للمجالس البلدية , أثر ذلك أجريت العملية الانتخابية بالإقتراع السري لإنتخاب رئيس ونائب رئيس المجلس , وأنتخب أعضاء المجلس جروح بن محمد بن عبيد الشمري رئيساً للمجلس بعدما حصل على خمسة أصوات من ثمانية , وانتخب نائباً للرئيس فواز بن حجي بن فرحان الشمري وذلك بـحصوله على سبعة أصوات .
وقد شكر رئيس المجلس جروح محمد عبيد الشمري ونائبه فواز بن حجي الشمري الأعضاء على ما منحوهم من ثقة مقدمين وعودهم في بذل الجهد والعمل الجاد للقيام بمهام واختصاصات المجلس على الوجه المطلوب .

[ IMG="http://up.arabseyes.com/uploads2013/05_01_16145199739620941.jpg "][/IMG]

[Dim_Security NOT IMG="http://up.arabseyes.com/uploads2013/05_01_16145199739620941.jpg "]


image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1455

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار