"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
ابن المربي صالح العليقي ... الأسرة التعليمية بمنطقة حائل تنعى النقيب خالد بعد استشهاده بالحد الجنوبي


12-04-1437 04:15 PM

سبق حائل - فرحان المسمار :

يقول المولى تعالي (و لا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله و يستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم الا خوف عليهم و لا هم يحزنون يستبشرون بنعمة من الله و فضل و أن الله لا يضيع أجر المحسنين) آل عمران

تنعى الاسرة التعليمية بمنطقة حائل شهيد الوطن النقيب خالد صالح العليقي ابن المربي الفاضل صالح العليقي رحمه الله و الذي استشهد في سبيل الدفاع عن دينه و وطنه حتى ارتقى بإذن الله مع زمرة الشهداء الذين سبقوه من خيرة أبناء وطننا الطاهر دفاعا عن المقدسات تقبله الله في الشهداء .. في ميدان العز والشرف والجهاد في سبيل الله ، استشهد هذا البطل وهو يقاتل دفاعا عن دينه و مقدساته و وطنه ومجتمعه المسلم .. استشهد وهو يقاتل تحت راية إمام المسلمين وبأمره ، وليس كمن يذهبون لأماكن الفتنة و الصراع تحت رايات مشبوهة ، توجههم دول معادية للإسلام والمسلمين .

استشهد هذا الابن البار لأمته ووطنه .. بكرامة و عزة دون تردد أو مساومة على دينه و معتقده و وطنه كما هو شأن الأبطال العظام جنودنا البواسل في الحد الجنوبي و رجال أمننا البواسل ..

فهنيئا له الشهادة ، في ميدان البطولة والتضحية والإباء .. ونسأل الله أن يرفع درجته في المهديين ، وأن يعلي منزلته ، وأن يخلف على أهله خيرا ..

و تتقدم الاسرة التعليمية بمنطقة حائل ببالغ التعازي و المواساة لذوي الشهيد و لوالدة الشهيد و جميع أفراد اسرته .. وأن يلهمهم الصبر والسلوان .. كما نرفع التعازي لإمامنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد مجددين البيعة الولاء والفداء لوطننا الغالي وقيادتنا الحكيمة ..

وسيظل شهداء هذا البلد الطاهر نبراسا و عزا ومصدر فخر لنا جميعا كما هم فخر لدينهم و وطنهم و قائدهم و زملائهم جنودنا البواسل مستبشرين لما أعد المولى لهم من نعيم وكرامة كما ذكر المصطفى عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم بما يجدونه من الكرامة عند الله فعن أنَس بن مَالِكٍ رضي الله عنه عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ: «مَا أحَدٌ يَدْخُلُ الجَنَّةَ، يُحِبُّ أنْ يَرْجِعَ إِلَى الدُّنْيَا، وَلَهُ مَا عَلَى الأرْض مِنْ شَيْءٍ إِلا الشَّهِيدُ، يَتَمَنَّى أنْ يَرْجِعَ إِلَى الدُّنْيَا فَيُقْتَلَ عَشْرَ مَرَّاتٍ، لِمَا يَرَى مِنَ الكَرَامَةِ». متفق عليه


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2177

Y
W
تقييم
1.44/10 (5 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار