"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بقرار من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية ... تخصيص 4 ملايين متر مربع لوزارة الإسكان لإنشاء وحدات سكنية للمواطنين بحائل


بقرار من  معالي وزير الشؤون البلدية والقروية  ... تخصيص 4 ملايين متر مربع لوزارة الإسكان  لإنشاء وحدات سكنية للمواطنين بحائل
20-04-1437 07:13 PM

سبق حائل ــ متابعة :

أصدر معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ قراراً يقضي بتخصيص قطعة أرض بمساحة إجمالية تقدر (3.910.065 ) متر مربع، ثلاثة ملايين وتسعمائة وعشرة ألاف وخمسة وستون متراً مربعاً بمدينة حائل ، لصالح وزارة الإسكان لإنشاء وحدات سكنية للمواطنين.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية الأستاذ حمد بن سعد العمر مشيراً إلى أن القرار يأتي في إطار دعم الوزارة لمشاريع وزارة الإسكان ومنحها الأراضي التي تسهم في تنفيذ المشاريع الإسكانية.

وأشار العمر إلى أن التخصيص جاء وفق اشتراطات إلزامية على الجهة المستفيدة من هذه الأراضي حرصاً من وزارة البلديات على المعايير التخطيطية لاستعمالات الأراضي حيث اهتمت هذه الاشتراطات بعمل مجسات التربة قبل طلب الترخيص والشروع في البناء، وكذلك عمل الدراسات الهيدرولوجية والهندسية اللازمة للمحافظة على مجار الأودية والسيول المارة بالموقع بما يكفل حماية المنشآت داخله بالتنسيق مع الجهات المعنية ذات الاختصاص.

وبين المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية في ختام حديثة إلى أن قرار تخصيص الأرض اللازمة لإقامة المشروع السكني بحائل يأتي امتدادا لجهود الوزارة في توفير احتياجات كافة الجهات الحكومية من الأراضي لإقامة المشاريع التنموية والخدمية في مجالات الإسكان والصحة والتعليم والأمن والرعاية الاجتماعية وغيرها من المجالات بما يعزز من قدرة هذه الجهات على أداء مهامها وفق خطط وبرامج التنمية الوطنية ، مؤكداً أن الوزارة تحرص على أداء دورها التكاملي مع جهود الأجهزة الحكومية ذات العلاقة ومنها وزارة الإسكان لتزويدها بكافة احتياجاتها من الأراضي لتوفير السكن للمواطنين.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1151

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#113020 European Union [ابو ود]
2.50/5 (2 صوت)

21-04-1437 12:33 AM
ياخي وزع الي عندك الحين وبعدين خصص على كيفك
تعبنا صراحه من الكلام وكثر البربره سلمو المواطنيين الحين الموجود
وبعدها سو الي تبي مانبي بيوت لانها مشروع تخدير عطونا لو اراضي
خلونا نحط لو شبك ننام فيه بس لا حياة لمن تنادي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار