{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}برعاية معالي وزير التعليم " العيسى " ... تعليم حائل يشارك في ملتقى ومعرض تبادل الخبرات السنوي الثاني (خبرات ٢) .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
برعاية معالي وزير التعليم " العيسى " ... تعليم حائل يشارك في ملتقى ومعرض تبادل الخبرات السنوي الثاني (خبرات ٢) .. صور


برعاية  معالي وزير التعليم
25-04-1437 08:53 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

برعاية معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، تعليم حائل يشارك في ملتقى ومعرض تبادل الخبرات السنوي الثاني (خبرات ٢) المقام في مدينة الرياض خلال الفترة ٢٣ - ٢٤/ ٤ / ١٤٣٧ ، وذلك من خلال منصة لوحدة تطوير مدارس البنين ومنصة أُخرى لوحدة تطوير مدارس البنات.

وأوضح الأستاذ عبدالعزيز الحميّان مدير وحدة تطوير مدارس البنين أن هذا الملتقى يساهم في التبادل المعرفي والخبرات المهنية بين وحدات التطوير، ويعزز البرامج النوعيّة والمشروعات التطويرية في مدارسنا.

وذكر الحميّان أن منصة وحدة تطوير حائل تميّزت بتصميم مُبدع ومحتوى يحقق أهداف وتطلعات أنموذج تطوير المدارس، وحظيت باهتمام من القيادات في وزارة التعليم وفي شركة تطوير للخدمات التعليمية.



وقالت الأستاذة فلحاء الشمري أسعدنا مرور سعادة وكيل التعليم د.هيا العواد على منصة وحدة تطوير المدارس بنات بمنطقة حائل واستماعها لقائدة ثانوية تطوير الثانية الأستاذة نوف القنون وقائدة الابتدائية السادسة تطوير الأستاذة جوزاء الشمري، وقد أبدت اعجابها بما اشتملت عليه المنصة من مشاريع متميزة، كما دونت كل من سعادة مدير عام الإشراف التربوي وسعادة مدير عام نشاط الطالبات في وزارة التعليم في سجل كبار الزوار لمنصة وحدة تطوير الثناء والشكر وإعجابهن بما تم شرحة من مشاريع تطوير والتي قدمتها قائدتي الابتدائية السادسة والثانوية الثانية.

كما عبر المدير التنفيذي للتطوير المدرسي والمهني الدكتور منصور بن سلمه عن سعادته برؤية مثل هذه الأعمال والمشاريع التي تدل على فكر متقدم لوحدة التطوير في حائل.

image

image

image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 766

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار