{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}استمرت الزيارة ستة ايام متتالية ... صفوة من رجال المال والفكر بضيافة القصيم والزلفي .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
استمرت الزيارة ستة ايام متتالية ... صفوة من رجال المال والفكر بضيافة القصيم والزلفي .. صور


استمرت الزيارة ستة ايام متتالية ... صفوة من رجال المال والفكر بضيافة القصيم والزلفي .. صور
06-05-1437 11:16 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

سعدت منطقة القصيم ومحافظة الزلفي الاسبوع الماضي بزيارة عددا من رجال المال والأعمال والفكر برئاسة الشيخ الفاضل ابراهيم العبدالله السبيعي . وتأتي هذه الزيارة امتدادا للتواصل الاجتماعي والتكاتف الوطني

استمرت الزيارة ستة ايام متتالية . وكان الجدول مزحوما بالزيارات واللقاءات الحميمية والأخوية التي سعد بها الجميع ضيوف ومضيفون..

الفريق الزائر :- اسس الوجيه الشيخ ابراهيم العبدالله السبيعي – أحد ابناء مدينة عنيزة – والمقيم بمحافظة جدة فريق من صفوة رجال الفكر والمال والاعمال .. وحرص ان يتواصل الاعضاء في ديوانه العامر وفي بقية الدواوين الاجتماعية . كما حرص ان يتواصل اعضاء الفريق وهم صفوة من رجالات المملكة العربية السعودية مع باقي المدن والمناطق . بهدف تقوية اللحمة الوطنية والتواصل بين جميع ابناء الوطن .. ومد جسور الألفة والتعاون بين الجميع وفق توجيهات القيادة الرشيدة . وقد انطلق هذه الزيارات والرحلات منذ ما يزيد عن العام ..

وكان اعضاء الفريق في ازدياد وذلك نظير النجاحات والانطباعات الايجابية التي حققتها هذه الزيادات . والتي اتصفت بالشمولية بين جميع المناطق السعودية .

بدء الفريق الزائر زيارته مساء الاثنين الماضي حيث تمت الاقامة في محافظة الزلفي – حيث وجد الوفد الزائر كل الحب والإكرام من اهالي الزلفي الكرام ليحط الوفد رحاله في منتجع الملفى بمحافظة عنيزة بضيافة رجل من رجال الكرم والجود الشيخ ابراهيم العبدالله السبيعي رئيس الوفد الزائر ..

ليكمل الفريق زيارته وجولاته بضيافة اهالي عنيزة الفيحاء .

وانتقل الوفد الى محافظة عيون الجواء حيث زار مشروع الدواجن الوطنية أكبر مشاريع الدواجن في الشرق الاوسط .

وتشرف الفريق الزائر بالالتقاء بصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بديوان الامارة بمدينة بريدة ظهر الخميس الماضي حيث رحب سموه بالوفد الزائر وتمنى لهم طيب الاقامة . وقدر سموه هذه الزيارة الكريمة من رجال كرماء . كما قدم الشيخ ابراهيم السبيعي شكره الخاص باسمه ونيابة عن اخوانه الزوار لسموه الكريم وأكد ان سموه يحظى بمحبه وتقدير خاص من الجميع وخاصه أبناء منطقة القصيم .

ويكمل الوفد زيارته الى محافظة البكيرية العزيزة على النفوس ويحظون بضيافة خاصة من أهاليها الكرام ..

وفي يوم الجمعة و بعد الجلسة الشعبية الصباحية الجميلة التي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة للضيوف الكرام . يغادر الوفد الكريم الى الرس حيث يحظون باستقبال خاص وكرم من جميع اهالي محافظة الرس وخاصة من اسرة الحناكي الكريمة . كما يتجول الوفد بعددا من المرافق السياحية والتراثية الواقعة بمدينة الرس ويبدون إعجابهم الشديد بها .

وفي مساء الجمعة يشرف الفريق الزائر حفل اهالي عنيزة الكبير المقام خصيصا للزوار الكرام وذلك في مخيم خاص اقيم في منطقة الغضا البرية والتي بها يفتخر ويفاخر أهالي عنيزة – وهي محمية طبيعية تضم اشجار الغضا والتي بذل اهالي عنيزة منذ القدم جهود كبرى لحمايتها من الاحتطاب والتصحر .

ليكون يوم السبت وهو يوم الختام مسكا . ليقوم الوفد بزيارة لعددا من اهالي بريدة الكرام والذين غمروا الوفد الزائر بدماثة الخلق والكرم الاصيل وأستمتع الوفد بالالتقاء بعددا من وجهاء بريدة الافاضل يتقدمهم الاستاذ الجليل صالح التويجري والوجيه الشيخ عبدالله الرواف ورجل الاعمال عبدالعزيز التويجري . والذين كانوا للكرم عنوان

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 680

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار