{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الأسماء بالداخل ... 5 طلاب موهوبين بتعليم حائل يترشحون للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني ابداع ٢٠١٦م .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الأسماء بالداخل ... 5 طلاب موهوبين بتعليم حائل يترشحون للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني ابداع ٢٠١٦م .. صور


الأسماء بالداخل ... 5 طلاب موهوبين بتعليم حائل يترشحون للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني ابداع ٢٠١٦م .. صور
07-05-1437 05:01 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

رشحت إدارة الموهوبين للبنين في تعليم حائل خمسة طلاب للمشاركة في التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني إبداع ٢٠١٦ م وهم : خالد محمد العبدان ، عبدالله علي الشمري ، أسامة عبدالله الزهراني ، سعيد عبدالله الزهراني ، عبدالعزيز حمد الحوطي و اجتازت مشاريع الطلاب مرحلة التحكيم في التصفيات الأولية على مستوى مناطق المملكة التعليمية ..

و اوضح الاستاذ مثقال الشمري مدير ادارة الموهوبين في تعليم حائل ان ذلك يعكس مدى موهبة طلاب تعليم حائل وقدرتهم على المنافسة على مستوى المملكة في هذه المنافسة الوطنية والمؤهلة لمنافسات خارجية اقليمية وعالمية .

وقدم الشمري تهنئة ادارة الموهوبين لكافة الطلاب المترشحين للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني ٢٠١٦م

وقال "وادارة الموهوبين وهي إذ تبارك لطلابنا هذا الإنجاز لتتقدم بالشكر والتقدير لسعادة المدير العام ولسعادة المساعد للشئون التعليمية على دعمهما المستمر لبرامج الموهوبين ومتابعتهما الدائمة لطلابنا الموهوبين في المنطقة .. كما وتشكر إدارة الموهوبين مدارسهم ومعلميهم ، وأسرهم وأولياء امورهم لتعاونهم مع إدارة الموهوبين في تهيئة اسباب تقدم وتميز ابنائنا الطلاب ليحققوا طموحاتهم وتطلعاتهم في المنافسات الوطنية والدولية .

وكان الطلاب المتأهلين للتصفيات النهائية قد انهوا برامجا تدريبيا في مدينة الرياض تحت إشراف مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بمرافقة مشرف الموهوبين الاستاذ حمود اللحيدان ونسأل الله تعالى لطلابنا المتأهلين للتصفيات النهائية الفوز بمقاعد متصدرة ومراكز متقدمة على مستوى مناطق المملكة بإذن الله تعالى في المرحلة الختامية للمسابقة .

image

image

image

image

image


image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1823

Y
W
تقييم
5.50/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار