{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في جلسة أثنينيّة سموّه بأجاء ... الأمير سعود بن عبدالمحسن إستقبل المسؤولين والمواطنين ويمتدح التفاعل الشعبي لأهالي المنطقة ويشيد بانجازات كشافة تعليم حائل .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في جلسة أثنينيّة سموّه بأجاء ... الأمير سعود بن عبدالمحسن إستقبل المسؤولين والمواطنين ويمتدح التفاعل الشعبي لأهالي المنطقة ويشيد بانجازات كشافة تعليم حائل .. تغطية مصورة


في جلسة أثنينيّة سموّه بأجاء ... الأمير سعود بن عبدالمحسن إستقبل المسؤولين والمواطنين ويمتدح التفاعل الشعبي لأهالي المنطقة  ويشيد بانجازات كشافة تعليم حائل .. تغطية مصورة
28-05-1437 05:07 PM

سبق حائل ــ عبدالعزيز العيادة وفرحان المسمار :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن تفاعل المواطنين في المنطقة مع فعاليات رالي حائل نيسان الدولي أسهم بشكل مباشر في إنجاح الرالي خلال السنوات الماضية لافتا خلال استقباله لعدد من المواطنين في جلسة سموه الاثنينية إلى انه من السهولة بمكان إطلاق أي مشروع إلا أن التفاعل الداخلي من قبل المواطنين هو النجاح الحقيقي لذلك المشروع والحفاظ عليه وديمومة نجاحه".

وتلقى سمو أمير منطقة حائل بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي ووكيل الإمارة الدكتور سعد بن حمود البقمي دعوة من أهالي محافظة بقعاء لزيارة المخيم المعد لإحدى المراحل في رالي حائل نيسان الدولي 2016 قدمها نيابة عن الأهلي كل من عبدالله بن عقيل البريك وعبدالله بن خلف الحميدي وخلف بن سالم المزعل وقال سموه "يمتاز أهالي منطقة حائل بالكرم وهو ماساهم في إضفاء نجاحات أكبر للرالي وهم مشهود لهم ذلك قبل الرالي وبعده وقال شهادتي فيهم مجروحة

وقال سمو أمير منطقة حائل بعد تشرف قادة الكشافة نواف الضبيان وفرحان السويدي ونايف الدهام من قسم النشاط الكشفي في إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بالسلام على سموه بمناسبة حصولهم على الوسام الذهبي وفرقة على الوسام الفضي والمستوى الفضي بالمشروع البيئي لحماية البيئة ونظافتها لعام 1436بمناسبة مشاركة الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل بفعاليات الحج لعام 1436هـ بحضور الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل و المساعد للشئون المدرسية الأستاذ سعود بن فهيد العبدة ومدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد العنزي والاستاذ ابراهيم الجنيدي مدير إدارة الإعلام التربوي نستقبل هذا المساء القادة الكشافيين من تعليم حائل لتحقيقهم انجازات يشكرون عليها ونشعر بالفخر والاعتزاز بما حققوه مضيفا أن الكشافة تلعب دور كبير في تكوين الشخصية للطلاب منذ الصغر وتنموا معهم في كافة مراحل العمر لتقديم خدمات جليلة للوطن من تطوع والقيام بإعمال نحتاجها جميعا.

من جانبه قال الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل إن دعم سمو أمير منطقة حائل يأتي للحركة التعليمية كنبراس وشعلة مضيئة في تاريخ المنطقة وينعكس ذلك بشكل ايجابي على الطلاب والطالبات في الفصول لافتا الى ان الخدمات التي قدمها القادة الكشفيون وجدوا تكريما لها الأسبوع الماضي على مستوى الوزارة بحضور معالي وزير التعليم ومعالي وزير الصحة وأضاف"الحركة الكشفية في المملكة انطلقت في العام ١٣٥١ هـ من قبل الملك عبدالعزيز رحمه الله.

وأضاف الدكتور الثويني خلال حديثه "يطيب للأسرة التعليمية في المنطقة رفع التهاني والتبريكات لسموكم الكريم بما حققته الطالبة شادن نايف الشمري من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وحصولها على المركز الأول على مستوى المملكة للمشروع والذي كان بعنوان (( زيادة كفاءة خوارزمية RSA باستخدام كثيرة الحدود ودالة رابين )) بالإضافة إلى جائزة خاصة مقدمة من شركة إكسون موبيل في لأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ( إبداع ) 2016.

اضافة لما حققه الطالبين سعيد وأسامة أبناء عبدالله الزهراني من ثانوية المعتصم بالحصول على المركز الخامس في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2016" على مستوى مناطق المملكة بالنسبة للبنين عبر

المشروع الجماعي للطالبين والذي كان بعنوان "استخلاص المياه من الهواء الجوي الرطب باستخدام الطاقة الشمسية في المملكة العربية السعودية" بالإضافة إلى جائزة خاصة مقدمة من شركة وادي الظهران.

وأكد مدير تعليم منطقة حائل ان ذلك لم يتهيأ لولا الله ثم الدعم الكبير الذي يجده التعليم في المنطقة من سمو امير المنطقة وسمو نائبه.

وقال "الشراكة بين الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة مع جامعة حائل بقيادة معالي الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أسهمت بشكل مباشر في ما تحقق للطلاب البنين من انجاز لتقديمها للدعم الكبير الذي كان له دور فيما حققه طلاب المنطقة في مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2016".

ونتقدم بخالص الشكر والتقدير لما يجده طلاب تعليم حائل من دعم من قبل معالي مدير الجامعة.

حضر الجلسة رئيس المحكمة العامة فضيلة الشيخ محمد الجزاع ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم وعدد من المسئولين .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1749

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار