"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
استعداداً للدفاع عن لقبه كبطل للنسخة الماضية ... سفير الراليات السعودي " الراجحي " يصل إلى حائل بتحدي اللقب الخامس .. فيديو


 استعداداً للدفاع عن لقبه كبطل للنسخة الماضية ... سفير الراليات السعودي
28-05-1437 05:24 PM

سبق حائل ــ عوض الصقور :

وصل سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي اليوم الثلاثاء إلى حائل استعداداً للدفاع عن لقبه كبطل للنسخة الماضية من رالي حائل الدولي وسط دعم من راعيه الرسمي "جان برجر".


و يطمح يزيد الراجحي صاحب الرقم الأعلى في التتويج بلقب رالي حائل في أربع مناسبات إلى اعتلاء منصة التتويج هذا العام وحصد اللقب للمرة الخامسة والثانية على التوالي، في ظلّ امتلاكه سجلاً حافلاً وتاريخاً مشرّفاً بالإنجازات العالمية والمحليّة على حدّ سواء.


ويُعتبر رالي حائل بالنسبة للراجحي تحدياً شخصياً قبل أن يكون عبارة عن منافسة على المستوى الدولي مع مشاركة العديد من الأسماء الكبيرة، إذ يملك مكانةً خاصة في قلبه لارتباطه بوطنه وبمشاركاته العالمية في رياضة السيارات؛ ما يعد عاملاً مهماً يحثّه باستمرار على إكمال المنافسة للتغلب على كافة المعوّقات لرفع علم المملكة في المحافل الرياضية على صعيد رياضة السيارات.


وقد أبدى يزيد الراجحي سعادته بالمشاركة في منافسات رالي حائل الدولي هذا العام، إذ قال: "سعيدٌ جداً لمشاركتي برالي حائل الذي يعلم الجميع مكانته الخاصة في قلبي خاصة وأنه يقام على أرض المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر ظاهرة رياضية واقتصادية وسياحية تشكل بصمة في سماء الوطن على وجه العموم ومنطقة حائل على وجه الخصوص".


وواصل يزيد الراجحي حديثه بتقديم شكره وتقديره للأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل على جهوده في دعم رالي المنطقة الذي أصبح علامة بارزة يُشار لها بالبنان.


وحول استعدادات الفريق قال الراجحي: "الفريق على أهبة الاستعداد لخوض الرالي الغالي على قلوبنا عطفاً على ما تشكله منطقة حائل وأهلها بالنسبة لنا، إذ نحرص في كل عام على الالتقاء بجمهورنا العزيز في هذا الحدث الرياضي الفريد".


وسيقوم الراجحي للعام الثالث على التوالي بتقديم الدعم إلى العديد من السائقين من أجل حثّهم على المُشاركة في رالي حائل.

وقال البطل السعودي: "إلى جانب مشاركتي، يرعى الفريق ستة متسابقين بواقع أربع سيارات ودراجتين ناريتين في النسخة الثالثة على التوالي من برنامج الرعاية الذي أطلقناه سابقاً".


وأكمل: "من أجل تعزيز المنافسة وافساح المجال أمام أبطال جدد لخوض غمار المنافسات وتحفيز الشباب على ممارسة هواياتهم المفضلة تحت مظلة إطار رسمي ومجهز بأنظمة السلامة وسبل الوقاية حفاظاً عليهم".

وأضاف: "لا يجب أن ننسى تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية الذي يعمل الفريق على تعزيزه من خلال تواجده في العديد من الأنشطة والفعاليات التي سيقدم خلالها الكثير من الجوائز والهدايا لزوار مقر الفعاليات في رالي حائل".


وقدّم يزيد الراجحي شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة "جان برجر" على دعمه واهتمامه المستمر بالفريق في جميع تحركاته وأنشطته.


وتمنى يزيد الراجحي التوفيق لجميع المشاركين والوصول إلى خط النهاية بالسلامة بعيداً عن أية مشكلة قد تعكر صفو أجواء الرالي الذي يُعد أهم حدث يتعق يرياضة السيارات تستضيفه المملكة العربية السعودية.

رحلة مثيرة مترامية الأطراف مليئة بالأحداث والتفاصيل عاشها الجمهور مع البطل يزيد الراجحي وفريقه في رالي حائل 2015م تتعرفون على ما دار فيها عبر الرابط المرفق:

http://cutt.us/E7AWi





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 569

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار