"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في المدينة الجامعية لجامعة حائل ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح فندق الميلينيوم ... الأول من استثمارات صندوق التعليم الجامعي ويتكون من 295 غرفة و27 جناح


في المدينة الجامعية لجامعة حائل ... الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح فندق الميلينيوم ...  الأول من استثمارات صندوق التعليم الجامعي ويتكون من 295 غرفة و27 جناح
29-05-1437 04:42 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل عند الساعة الثامنة مساء غد الخميس 1 جمادى الآخرة 1437هـ، فندق الميلينيوم في المدينة الجامعية لجامعة حائل, وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، وعدد من أصحاب السمو الأمراء، ومعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إضافة إلى مديري الإدارات الحكومية بمنطقة حائل.

وثمّن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن لحفل الافتتاح، مؤكدا الدعم الكبير الذي تحظى به الجامعة من سموه، والمتابعة المستمرة لكل ما فيه تطور وارتقاء للخدمات في منطقة حائل، ومثمنا حضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ودعمه اللامحدود لمشاريع وأنشطة الجامعة، وقال الدكتور البراهيم إن افتتاح الفندق بمواصفات قياسية يعتبر حدثا مهما ونقلة كبيرة للقطاع السياحي في المنطقة، وإضافة إلى ذلك فإنه سيقدم فرصا وظيفية مميزة لأبناء المنطقة، وسيرفع من القيمة المهنية لقطاع الفندقة لدى الخريجين وطالبي العمل، سائلا الله العلي القدير أن يحقق هذا المشروع الأهداف المرجوة منه لخدمة المنطقة وأهلها، مشيرا إلى أن الجامعة دربت عددا من الموظفين في الفندق ليكونوا موظفي مكاتب أمامية، وتم إعداد حقائب تدريبية متخصصة بالتعاون مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك التابع لمجلس التدريب الفني والتقني بحائل.

من جانبه أكد الدكتور عبد الله الشويعر أمين عام صندوق التعليم العالي الجامعي أن استثمارات التعليم العالي الجامعي درست بعناية لتكون متناغمة مع احتياجات المناطق السعودية المختلفة، وذلك لتكون أحد عوامل النمو الأساسية في المملكة، بدعم ومتابعة من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، مشيراً إلى أن الفندق واحد من استثمارات مختلفة تابعة للصندوق، متمنيا أن يكون هذا المشروع بداية موفقة لهذه الاستثمارات.
يذكر أن فندق الميلينيوم يُعتبر الأول من استثمارات صندوق التعليم الجامعي التي تشغلها شركة الملينيوم العالمية، ويتكون من 195 غرفة مجهزة بأحدث التقنيات لضمان راحة النزيل، إضافة إلى 27 جناحا وعدد 8 كبائن على حمام السباحة، كما يوجد في الفندق عدد 4 مطاعم متخصصة تقدم الأكلات لمختلف المطابخ العالمية يشرف على العمل بها أكثر من 38 شيفا من جنسيات مختلفة بما فيها السعودية للأكلات الشعبية، وسيكون في الفندق ناديان صحيان أحدهما للرجال والآخر للنساء، مجهزان بالساونا والجاكوزي ضمن أحدث التقنيات المتوافقة مع وسائل السلامة الحديثة، وقاعة احتفالات تتسع لأكثر من 1200 شخص، ومجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والإضاءة، إضافة إلى 8 قاعات اجتماعات خاصة، وقد خصص الدور السادس في الفندق كاملا لرجال الأعمال.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1719

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار