{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}الصعيدي يحقق المركز الأول عن فئة T2 ... في المرحلة الأولى من رالي حائل الدولي 2016 ... الراجحي أولاً والفريحي ثانياً .. جدول الترتيب بالداخل .." تم إضافة الصور" - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
الصعيدي يحقق المركز الأول عن فئة T2 ... في المرحلة الأولى من رالي حائل الدولي 2016 ... الراجحي أولاً والفريحي ثانياً .. جدول الترتيب بالداخل .." تم إضافة الصور"


الصعيدي يحقق المركز الأول عن فئة T2 ... في المرحلة الأولى من رالي حائل الدولي 2016 ... الراجحي أولاً والفريحي ثانياً  .. جدول الترتيب بالداخل ..
02-06-1437 04:11 PM




سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

اعادت المخالفات الزمنية «بلنتي» المتسابق احمد الشقاوي إلى الترتيب 32 بعدما كان أول الواصلين لنقطة النهاية ليتصدر السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك المرحلة الأولى من رالي حائل نيسان الدولي 2016، التي بلغت مسافتها 123 كيلو متراً، وانطلقت من منطقة الرعيلة حتى «كمب الضلوع».

وكشف الراجحي الذي سبق له تحقيق أربعة ألقاب من الرالي، أنه ظلّ طريقه خلال المرحلة كما أنه واجه مشاكل طفيفة مع مُحرك سيارته وقال : لم يكن اليوم واحداً من أفضل الأيام بالنسبة لي إذ لم نتمكّن من الفوز بالمرحلة، ولكني مستعدّ للضغط جيداً في الغد (اليوم السبت) من أجل المحافظة على صدارة الترتيب العام، وتسبب اجتياز السائق أحمد الشقاوي وملاحه الإماراتي عارف يوسف المشاركان عبر نيسان أحد نقاط المراقبة وحصوله على مخالفة زمنية إلى إعادة للمركز (32) بفرض عقوبة زمنية على وقته، رغم وصوله أولاً في المرحلة بفارق دقيقة وست ثوان عن الراجحي، من جانبه، أشار الشقاوي أنه واجه العديد من الصعوبات خلال مجريات المرحلة منها اعتراض عدد من السائقين أمامه وعدم فتح المسار، مطالباً زملائه السائقين بإتاحة الفرصة لزملائهم بالتقدم.

الصعيدي يتصدر "تي2"
وجاء السعودي خالد الفريحي في المركز الثاني مع ملاحه الإماراتي علي عبيد على متن سيارة نيسان، فيما احتل مشعل الصعيدي المركز الثالث والأول عن فئة "تي2" على متن سيارته نيسان وملاحه بندر الصعيدي، فيما جاء فارس المشنا وزيله سعود الزايد في المركز الرابع الذي يدخل بدعم من شركة ذيب لتأجيل السيارات، واستطاع راجح ومبارك الشمري مواصلة أدائهما القوي ليحتلا المركز الثاني عن فئة "تي2" والتاسع في الترتيب العام، فيما جاء سلمان الشمري ونواف العنزي خامس الترتيب العام.

الجافلة يتصدر "تي3"
وحافظ الثنائي الإماراتي خالد الجافلة وأحمد مالك على صدارتهما لفة "تي3" بعدما سجلا زمناً بلغ قدره ساعة واحدة و39 دقيقة و48 ثانية، وجاءا في المركز الـ11 عن الترتيب العام

الناصر يتصدر الدراجين
وضمن فئة الكوادز واصل أحمد الناصر أداءه القوي بعد تصدره سباق الدراجات النارية، متقدماً علىزميله عبدالمجيد الخليفي الذي حقق قبل أيام المركز الثاني في ختام باها الإمارات الدولي، وجاء في المركز الثالث سائق فريق عالم السباق حشيان الحشيان وبفارق ست دقائق عن المتصدر.

نيسان تتصدر
وخلال المرحلة تألقت سيارات المصنّع نيسان، وسجلت نتائج إيجابية باحتلالها ثمانية مراكز في قائمة العشر الأوائل، وكانت المرحلة الأولى انطلقت من الرعيلة قبل أن تنتهي في كمب الضلوع التي تبعد 88.4 كلم عن مقر الرالي في مركز المغواة، وعلى الرغم من كون المرحلة تميزت بقصر مسافتها؛ إلا أنها تميزت بمساراتها الصعبة والمخادعة.

الأعطال تلاحق السائقين
ولم يتمكن سائق الخبرة البحريني حسن الصددي من بدء مرحلة اليوم نتيجة لارتفاع حرارة سيارته، كما تأخّر الحائز على اللقب 2014 إبراهيم المهنا بعد أن واجهته مشاكل فنية، في حين حرمت المشاكل الميكانيكية السائق محمد التويجري من مواصلة نتيجته الإيجابية بعد أداءه القوي في المرحلة الاستعراضية، قبل أن يتأخر نحو ساعة زمن، وشهدت المرحلة تراجع سائق فريق نيسان منيف السليماني الذي تعرض لثقبين في إطاره الأمر الذي ساهم في للمركز الثاني عن فئته، وتراجع بطل الشرق الأوسط 1993 الشيخ حمد آل ثاني، إذ لم يتمكّن من مجاراة سرعة السائقين المحليين ليكتفي بالمركز الـ13 بعد فقدانه لبعض الوقت في الكيلومترات الأخيرة.

وبالرغم من ذلك أنهى القطري المرحلة متقدماً بفارق 53 ثانية على السائق اللّبناني إميل خنيصر المدعوم من قبل نيسان الشرق الأوسط، حيث جاء اللبناني ثالثاً عن فئة "تي2"، وبالتالي بات آل ثاني وخنيصر يحتلان المركزين 10 والـ12 على التوالي ضمن الترتيب العام، ويحتفل أحمد الصبّان بمشاركته في رياضة السيارات لـ25 عاماً من خلال تزيينه لسيارته "فورد رابتور" بالرقم 25 ليحرز المركز الـ18، وتمكن سائق ذوي الاحتياجات الخاصة (أصم) فهد العبداللطيف احتلال المركز السادس عن "تي2" والـ20 في الترتيب العام، فيما حقق أصغر السائقين عبدالله الشقاوي (18 سنة) المركز التاسع عن "تي2" والـ25 في الترتيب العام.


بقعاء المرحلة الأطول
وينتظر أن تنطلق المرحلة الثانية اليوم السبت البالغ مسافتها 216.40كيلو متر، وتستضيفها محافظة بقعاء التي من خلالها ستخترق صحراء النفود الكبير، إذ ستكون أكثر المراحل صعوبة وتحدياً باعتبارها المرحلة الأطول.

ترتيب الفائزين مع نهاية المرحلة الأولى :
1- يزيد الراجحي (السعودية)/ تيمو غوتشالك (ألمانيا) – هامر 1:31:55 ساعة
2- خالد الفريحي (السعودية)/ علي عبيد (الإمارات) – نيسان 1:41:38 ساعة
3- مشعل الصعيدي (السعودية)/ بندر الصعيدي (السعودية) – نيسان 1:41:46 ساعة
4- فارس المشنا (السعودية)/ سعود الزايد (السعودية) – نيسان 1:41:50 ساعة
5- سلمان الشمري ((السعودية)/ نواف العنزي (السعودية) – تويوتا – 1:42:42 ساعة
6- أحمد الشهيل (السعودية)/ راشد مسلط (السعودية) – نيسان 1:42:42
7- أحمد القشعمي (السعودية)/ وليد الفيوم (السعودية) – نيسان 1:42:42 ساعة
8- رضا الشمري (السعودية)/ عبدالله الطويان (السعودية) – نيسان 1:43:09 ساعة
9- راجح فرحان الشمري (السعودية)/ مبارك الشمري (السعودية) – نيسان 1:43:31 ساعة
10- حمد آل ثاني (قطر) // فراس علّو (الأردن) ـ نيسان 1:45:21 ساعة






image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image













تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1900

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار