{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}في المرحلة الثالثة لرالي حائل الدولي ... الراجحي يتصدر وراجح يتقدم للثاني والمشنا يتراجع ... حلوي ومساعده يتعرضان لحادث وحالتهما مستقرة .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
في المرحلة الثالثة لرالي حائل الدولي ... الراجحي يتصدر وراجح يتقدم للثاني والمشنا يتراجع ... حلوي ومساعده يتعرضان لحادث وحالتهما مستقرة .. تغطية مصورة


في المرحلة الثالثة لرالي حائل الدولي ... الراجحي يتصدر وراجح يتقدم للثاني والمشنا يتراجع ... حلوي ومساعده يتعرضان لحادث وحالتهما مستقرة .. تغطية مصورة
04-06-1437 04:40 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

اقترب السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك من حسم لقب رالي حائل نيسان الدولي 2016، ونجح في توسيع صدارته مع نهاية مجريات المرحلة الثالثة التي أقيمت أمس (الأحد) وامتدت لمسافة 206.40 كلم، بدأت من منطقة شوط حتى جبة.



وسجّل سائق "الهامر" أسرع زمن بلغ ساعتين و22 دقيقة و56 ثانية في المرحلة الصحراوية حيث تغلّب على أقرب منافسيه بأفضلية زمنية نحو ساعة في المجموع العام.





راجح يتقدم للثاني


وشهدت المرحلة صعود راجح فرحان الشمّري إلى المركز الثاني في الترتيب العام على متن سيارة نيسان بعد تسجيله لخامس أسرع زمن، ويتصدر بذلك فئة "تي2" قبل مرحلة من الختام، في حين خسر خالد الفريحي المركز الثاني في الترتيب العام بعدما تأخّر في الانطلاق إذ أبقى خوذته في مقرّ الرالي وبالتالي تعيّن عليه الانتظار لحين استردادها قبل أن يسمح له بالصعود إلى سيارته.



المشنا يتراجع


وتقدم أحمد عبدالله الشهيل إلى المركز الثالث في الترتيب العام أمام فارس المشنا، بينما حلّ السائق اللّبناني إميل خنيصر المدعوم من قبل نيسان الشرق الأوسط بالمركز الخامس، والثاني على فئة "تي2".



الروح الرياضية


وضرب الثلاثي أحمد الشقاوي وأحمد الشهيل وفارس المشنا موعداً مع الروح الرياضية بعد أن توقفا لإقناذ زميلهم سلمان الشمري الذي ينافس على المراكز الأولى، بعد أن تعرضت سيارته لحريق بسيط في محرك الوقود نتج عنه تلف بعض المحركات، قبل أن يعاود السير مجدداً ويتوقف قبل خط النهاية، ليتوقف زميلاه خالد الفريحي وخالد الهمزاني ويساهما في وصوله إلى خط النهاية، حيث ظهرت تلك الروح في ظل المنافسة الشرسة بين الشمري والفريحي.





حلوي والسفياني للإخلاء وحالتهما مستقرة


وتعرّض سائق فريق حرس الحدود يحيى حلوي ومساعده فهد السفياني لإخلاء جوي بعد تعرضهم لحادث، في حين بقت حالتهم مستقرة ولم تشكل خطراً عليهم، كما ساهمت الأعطال الميكانيكية في انسحاب عدد من السائقين، إذ تمكن 32 سائقاً من دخول المرحلة من أصلي 42 سائق في قائمة المشاركين بالمرحلة، في حين اضطر فهد العبداللطيف إلى الوصول مباشرة إلى خط النهاية بسبب بعض المشاكل الفنية.



ولم يستمر فارس المشنا في منافسته على المراكز الأولى بعد أن تراجع إلى المراكز الخلفية، بينما فشلت مساعي سامي الشمّري في العودة إلى المنافسة بعد المشكلة الميكانيكيّة التي تعرّض لها في المرحلة الثانية.



السلوم يصل للنهاية


وسجل راكان السلوم من فريق عالم السباق عبر فئة "تي3" اسمه كآخر السائقين وصولاً للمرحلة، بعد أن بات وحيداً في الفئة بانسحاب الإماراتي خالد الجافلة، واضطرار مواطنه عاطف الزرعوني إلى الانسحاب من المرحلة بسبب الأعطال، إذ يتوجب على السلوم الوصول إلى خط النهاية.



الخليفي والناصر يتصدران


وحافظ عبدالمجيد الخليفي على صدارته ضمن فئة الكواد ليصل الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 10 دقائق و21 ثانية، في حين كانت صدارة فئة الدراجات النارية من نصيب أحمد الناصر، ولم تخل منافسات الدراجات النارية من الأحداث الدراماتيكية، بعد أن تعرض عدد منهم إلى التوقف بسبب الأعطال، إلا أنهم نجحوا في الوصول إلى خط نهاية المرحلة.



اليوم الختام


وتختتم ظهر يوم الإثنين منافسات الرالي بالمرحلة الأخيرة التي تنطلق من منطقة الفرحانية إلى ضبع قناء، بمسافة إجمالية 177 كلم، مع مرحلة وصل تؤدي الى النهائية مسافتها 54،91 كم، على أن تنطلق المرحلة في التاسعة والنصف صباحاً.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1515

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار