{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}رعد الشمال لوحة لتعزيز الانتماء الوطني لاطفال رالي حائل والفعاليات يوميا تبدأ عروضها بـ"راية التوحيد" .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
رعد الشمال لوحة لتعزيز الانتماء الوطني لاطفال رالي حائل والفعاليات يوميا تبدأ عروضها بـ"راية التوحيد" .. صور


رعد الشمال لوحة لتعزيز الانتماء الوطني لاطفال رالي حائل والفعاليات يوميا تبدأ عروضها بـ
08-06-1437 01:05 AM

سبق حائل ــ ابراهيم الجنيدي :

عززت فعالية الطفل الترفيهية في رالي حائل الدولي 2016 والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبتنظيم من مؤسسة بداية فكره قيم الانتماء الوطني في نفوس الاطفال عبر اطلاقها للوحة "رعد الشمال" والتي تأتي كلوحة وطنية بمقاس 8*3 متر يتناوب على رسمها 6 فنانين تشكيلين طوال ايام الرالي.

و اوضح الاستاذ سعيد الجهني منظم ومشرف فعاليات الطفل الثقافية في رالي حائل الدولي 2016 ان فكرة الفعالية تأتي بشكل اساسي لتعزيز قيم الحس الوطني لدى الاطفال واستثمار لتواجد الحضور الكثيف في فعاليات الرالي اضافة لدعم الفن التشكيلي والقاء الضوء عليه من خلال المشاركة في رالي حائل الدولي بمثل هذه الفعالية.

كما خصصت فعالية الطفل الترفيهية في رالي حائل الدولي 2016 والتي تقام بدعم من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبتنظيم من مؤسسة بداية فكره فعالية يومية متخصصة تبدا الفعاليات المصاحبة من خلالها برفع اكبر علم للمملكة في الفعاليات المصاحبة في منتصف موقع الفعاليات تحت عنوان "راية التوحيد".

وتقوم فكرة فعالية "راية التوحيد" التي تبلغ مساحته 7*3.5 متر على رفع العلم في سارية في منتصف موقع الفعاليات مع النشيد الوطني مع ترديد الاطفال للنشيد الوطني قبل ان يختتم بنشيد وطني خاص الفه الشاعر فهيد البقعاوي وفكرة سعيد الجهني.

و اوضح الاستاذ سعيد الجهني منظم ومشرف فعاليات الطفل الثقافية في رالي حائل الدولي 2016 ان النشيد الوطني الخاص الذي تختتم فيه الفعالية تم تسجيله في دولة مصر وانجز بعد ثلاثة اسابيع من العمل المتواصل حتى يخرج بصورة مميزة.

واضاف ان الفعالية يتم تنفيذها مرتين بشكل يومي الاولى عند افتتاح الفعاليات والثانية الساعة التاسعة مساء اعلانا باختتام فعالية اليوم في موقع الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2016.

يشار ان الفعالية تجد اقبالا متزايدا من قبل الاطفال بشكل يومي خلال ايام الفعالية المصاحبة لرالي حائل الدولي.

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 557

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار