"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مليون ريال قيمة 1720 سلة غذائية زنة 25 كيلو لأسر الشهداء !!


12-08-1430 08:35 PM

سبق حائل ـ واس :

صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بإخراج صدقات عن شهداء الواجب في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظهما الله من رعاية كريمة لأسر شهداء الواجب .
وإنفاذا للتوجيه باشرت الجهة المختصة بوزارة الداخلية توزيع ألف وسبعمائة وعشرون سلة على الفقراء والمحتاجين في جميع مناطق المملكة بمبلغ تجاوز المليون ريال تحتوي كل منها على 25 كلع من عشرة أصناف من المواد الغذائية الأساسية .
وقد تم تخصيص كل صدقة باسم أحد الشهداء وجاءت الأولوية في توزيع الصدقات حسب ما أبدته أسر الشهداء كما تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية لتوزيع حصص أخرى من الصدقات وفق ما رأته أسر الشهداء .
الجدير بالذكر ان قسم رعاية أسر الشهداء في الادارة العامة للشئون العسكرية بالوزارة يحظى بمتابعة مستمرة من ولاة الأمر حفظهم الله ويتولى الاتصال المستمر بأسر الشهداء للتعرف على احتياجاتهم وتلبيتها مهما كانت وظيفية او شخصية وقد توجهت أسر الشهداء إلى الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها كما تقدمت بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على هذه اللفتة الأبوية الكريمة وإلى سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية على ما يحظى به أسر الشهداء من حرص ورعناية مستمرة مجددة ولاءها وفداءها من أجل حماية العقيدة والذود عن مكتسبات الوطن ومقدراته .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 686

Y
W
تقييم
2.95/10 (74 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#7169 Saudi Arabia [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

12-08-1430 11:03 PM
عنوان مميز ياسبق

وصلت الرسالة

1720 سلة بمليون ريال ووزنها 25 كيلو جرام

يعني السلة ب 581 ريال

والكيلو 23 ريال

يمكن هناك خطأ .. يمكن اقوووووووووووووول

اعتقد ان الطبيعي للكيلوا في هذا الوقت 7 ريالات هذا لو اعتبرنا كل كيلو من المواد الغذائية بقيمة كيلوا افضل ارز ( كلاسيك )





Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار