"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
الخدمة المدنيّة تدعوا (7977) من المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية للمطابقة اعتباراً من السبت القادم (مرفق الأرقام)


الخدمة المدنيّة تدعوا  (7977) من المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية للمطابقة اعتباراً من السبت القادم (مرفق الأرقام)
14-08-1430 01:21 AM

سبق حائل ــ منى محمد :

يسر وزارة الخدمة المدنية أن تعلن عن دعوة (7977) ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء) على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من حاملات المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية النسوية خلال الفترة من 6/7/1430هـ حتى 20/7/1430هـ، ومن تقدمن لإعلان الوظائف التعليمية النسوية والذي انتهى بتاريخ 8/7/1429هـ ولم يقمن بتحديث بياناتهن والموضحة أرقام تقديمهن بهذا الإعلان، بناءً على نتائج المفاضلة. ويرجى من هؤلاء الخريجات مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بهدف مطابقة ما سجلنه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول وثائقهن الرسمية التي بحوزتهن. وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت 17/8/1430هـ حتى نهاية دوام يوم الاربعاء 28/8/1430هـ حسب تقويم أم القرى.
هذا وسيتم شغل(7977) من الوظائف التي طلبت وزارة التربية والتعليم ( تعليم البنات ) والبالغ عددها (8721) بمواطنات ممن تتطابق بياناتهن مع ما لديهن من وثائق. وستواصل وزارة الخدمة المدنية دعوة أعداد من المتقدمات حسب ما يردها من وظائف أو بديلات لمن لا تتطابق بياناتهن عند مراجعة فروع الوزارة أو لا يجتزن المقابلة أو لا تثبت أقامتهن بمقر الوظيفة المتقدمة لها عند مراجعة وزارة التربية والتعليم. وتبقى (744) وظيفة لم يتوفر أي من الخريجات الحاصلات لمؤهلات وتخصصات مناسبة لها في مراكز التقديم المحددة من تعليم البنات.
وتود الوزارة أن تشير إلى أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أرقام تقديمهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
لذا يرجى من المعلنة أرقام تقديمهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة:
أ‌) رقم الطلب الذي حصلت عليه المتقدمة من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقدت الرقم أو نسيته عليها الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية (www.mcs.gov.sa) واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
ب‌) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، أو دفتر العائلة مع الأصل.
ج‌) أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
د‌) أصل شهادة الخبرة المسجلة على الموقع، لمن تتوفر لديها خبرة، مصدقة من الجهة المشرفة مع نسخة منها.
هـ) أصل شهادة الدورات التدريبية المسجلة على الموقع، لمن تتوفر لديها دورات تدريبية، مصدقة من الجهة المشرفة مع نسخة منها.
و‌) أصل شهادة التعليم الزائد المسجل على الموقع، لمن يتوفر لديها، بعد حصولها على الدرجة العلمية مع نسخة منها.

كما تود وزارة الخدمة المدنية أن تؤكد أنه في ضوء ما سبق أن أوضحته بشكل كامل في الإيضاحات التي تضمنها إعلان المفاضلة وكذلك ما تضمنته إيضاحات تعبئة الطلب والإقرار الذي وقعته المتقدمة على موقع الوزارة على الانترنت الذي تعتبر بموجبه المتقدمة مسئولةً مسئولية كاملة عن ما يترتب على عدم صحة البيانات التي دونتها على موقع الوزارة على الانترنت بما في ذلك تعذر مواصلتها بهذه المفاضلة، واستناداً إلى ذلك الإقرار وإلى ما نصت عليه قواعد التوظيف في الخدمة المدنية فإنه سيتم استبعاد طلب المتقدمة لهذه المفاضلة في الحالات التالية:
1) من يتضح من خلال مطابقة بياناتها التي أدخلتها على موقع الوزارة بالانترنت أنها قدمت بيانات غير صحيحة فيما يخص (المؤهل العلمي، مدة أو نوع الخبرة والتدريب والتعليم الزائد، أو تاريخ التخرج، المعدل، أو رقم الهوية الوطنية ) وتحاط المتقدمة بسبب الاستبعاد.

2) من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة ( كالمعادلة للمؤهلات الخارجية، والتصديق من الجهات المشرفة). ولا يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة.
3) من لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبتها في دخول المفاضلة.

علماً بأن وزارة الخدمة المدنية سوف تتيح الفرصة لمن تم استبعاد طلبها للمبررات أعلاه بالتقدم، مع زميلاتها ممن يماثلنها في التأهيل، لأقرب مفاضلة لاحقة.

وتشير الوزارة إلى أنها ستقوم بإبلاغ شئون تعليم البنات بأسماء الخريجات اللاتي تطابقت معلوماتهن المدخلة مسبقاً على موقع الوزارة مع المعلومات المدونة من خلال المستندات الأصلية.
وستقوم وزارة التربية والتعليم/ شئون تعليم البنات من جانبها بالتالي:
1) إجراء المقابلة الشخصية والتأكد من إثبات الإقامة بمقرات الوظائف المعلنة بمراكز التقديم للخريجات المحالة أوراقهن لتعليم البنات بعد إستكمال مطابقة بياناتهن من قبل وزارة الخدمة المدنية.
2) من اجتازت المقابلة وثبتت صحة إقامتها تسلم من قبل شئون تعليم البنات نموذج لإثبات اللياقة الصحية ( الكشف الطبي ) لاستكماله ومن ثم إعادة تسليمه لمركز التقديم الذي أجريت فيه المقابلة.
3) إذا ثبتت لياقة المتقدمة الصحية يصدر لها خطاب ترشيح آلي من قبل مركز التقديم الذي أجريت فيه المقابلة الشخصية وتستكمل الخريجة بقية مسوغات ترشيحها لدى مركز التقديم التابع لتعليم البنات.

وفيما يلي أرقام طلبات التقديم المطلوب من صاحباتها مراجعة فروع هذه الوزارة ومكاتبها التي يتبعها مركز التقديم الذي تقدمت له كل خريجة.

لمشاهدة الارقام هنا


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2076

Y
W
تقييم
3.70/10 (259 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#7223 Saudi Arabia [الصريح]
1.50/5 (2 صوت)

14-08-1430 12:01 PM
الله يفكنا من الواسطات بس ... الامتياز ماهي مقبوله !!!
حسبي الله على من اخذ حقوق بعض البنات وهن الاحق بالترشيح



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار